تفاصيل جديد في قضية مقتل الإيطالي ريجيني

تفاصيل جديد في قضية مقتل الإيطالي ريجيني

أعلنت وكالة “أنسا” الإيطالية، في بيان رسمي اليوم على أن كافة السلطات القضائية الإيطالية قد طلبت من جامعة كامبريديج البريطانية، شهادة كافة الطلاب الذين قد أرسلتهم البروفيسور مها عبد الرحمن، الأستاذة في جامعة كامبريديج والمشرفة على رسالة الباحث الإيطالي جوليو ريجيني، إلى القاهرة خلال الفترة من 2012 إلى 2015.

وأوضحت الوكالة البريطانية في بيانها، على أن الأستاذة مها عبد الرحمن، أستاذة الباحث الإيطالي جوليو ريجيني، رفضت المثول أمام كافة المحققين الإيطاليين من أجل الشهادة في القضية الهامة، وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية عن علاقتها الكبيرة مع جماعة الإخوان الإرهابية، والتي أثارت الشكوك.

الجدير بالذكر أن الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، قد كشفت عن حقائق جديدة، حول مقتل الباحث الإيطالي ريجيني، حيث من بينها أن المشرفة على رسالته في جامعة كامبريديج البريطانية، البروفيسور مها عبد الرحمن، على علاقة كبيرة بجماعة الإخوان الإرهابية، كما إنها قد كذبت في التحقيقات حول ما يخص دراسته الأكاديمية.

وقد شغلت القضية العالم أجمع، وذلك بسبب الغموض في عملية قتل الباحث الإيطالي ريجيني في القاهرة، والتي شهدت تذبذب في العلاقات الدبلوماسية بين مصر وإيطاليا في الفترة الماضية.