هيئة مترو الأنفاق تطلق مبادرة جديدة.. وعبد الهادي يؤكد: هدفها خدمة الركاب

هيئة مترو الأنفاق تطلق مبادرة جديدة.. وعبد الهادي يؤكد: هدفها خدمة الركاب
مترو الأنفاق في مصر

أكد “أحمد عبد الهادي” مدير الإعلام والعلاقات الخارجية في هيئة مترو الأنفاق، بأن الهيئة دومًا ما تحاول التوصل مع المواطنين مع الشكاوى الخاصة بهم من أجل تحسين خدمة المترو، وليؤكد بأن الخط الساخن لتقي الشكاوى  والأقتراحات قد استقبل أكثر من 31 ألف شكوى منذ أن تم تدشينه في شهر مايو من العام 2015.

وأكد مدير العلاقات بالمترو، بأن كافة الخطوط في مترو الأنفاق، توجد مشكلة كبيرة خلال الفترة الحالية وهي “مشكلة الباعة الجائلين” والذين كثر عددهم خلال خطوط مترو الأنفاق، مشيرًا إلى كون الوزارة قد أطلقت في وقت سابق مبادرة تحت عنوان “لا تشتري من بائع متجول، ولا تتعاطف مع متسول” والتي كانت تهدف إلى القضاء على ظاهرة انتشارهم في مترو الأنفاق.

وأوضح “عبد الهادي” في حديثه إلى كون عقوبة البائع المتجول والمتسول داخل مترو الأنفاق تصل إلى 100 جنيه، يتم دفعها على الفور بعدما يتم تحرير محضر له من قبل القوات الأمنية الموجودة في كافة محطات مترو الأنفاق.

وأكد مدير العلاقات العامة بالمترو، بأن تلك المبادرة لن تنجح إلا في حالة أراد المواطنين والمستخدمين لخطوط المترو ذلك، مشيرًا إلى كون نجاح المبادرة يعقل على عاتق المواطن الذي عليه أن يقرر ما إذا كان يريد المترو بلا باعة جائلين أم لا؟

 

أقرا ايضًا :
“المطعم المحمول” فكرة جديدة من شباب الأسكندرية لمواجهة البطالة