القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي
قنوات بث مباراة الاهلي والوداد

ينتظر الجميع بحماس ولهفة مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دروي أبطال أفريقيا وهي المباراة التي ستجري في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم الساعة العاشرة مساءا ويقوم بالتحكيم فيها بكاري جاساما -جامبي الجنسية- بعد أن اختارته لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي.

ورغم وجود بعض المصابين في صفوف النادي الأهلي المصري كصالح جمعة وعلى معلول وحسام عاشور يحاول المدير الفني لفريق الأهلي حسام البدري تعويض ذلك من خلال الاستعانة باللاعبين الاحتياطيين، وقد تمكن الأهلى من تحقيق رقم قياسي في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا ثماني مرات آخرهم في 2013 وهو ما يؤهله للحصول عليه اليوم خاصة وأن الفريق المغربي لم يحصل على اللقب إلا مرة واحدة عام 1992 .

وتذاع المباراة بشكل حصري على قناة “بي إن سبورتس” القطرية المذاعة على تردد 12379 عمودي ويعلق عليها علي محمد علي المصري والمغربي جواد بدة.

كما أعلنت قناة أرينا سبورت نقلها للمباراة من خلال القمر الصناعي يوتلسات وهو الأمر الذي يتيح مشاهدة المباراة لعدد أكبر من الجماهير على الترددات التالية:

القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East . التردد: 11678 – H 30000 .

التردد: 11595 – H 30000 .

التردد: 11512 – H 30000 .

وفي هذا الصدد صرح مدرب فريق الوداد المغربي حسين عموتة قائلاً:

إن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري تشكل ضغطا كبيرا على الطاقم الفني واللاعبين والإدارة.

وراهن “عموته” على باقي فريقه بعد غياب “محمد أوناجم”، وأضاف أن الاستعداد النفسي والذهني ضروري بالنسبة للاعبين لأن الفريق لا يخوض لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا كل سنة.

وتعقد الجماهير المغربية ومدربي فريق الوداد آمالا في كبيرة في الاستحواذ على لقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام بعد المباراة التي تعادل فيها الفريقان 1-1 على الأراضي المصرية باستاد برج العرب.