ريال مدريد يبدأ أولى خطواته للتعاقد مع نيمار

ريال مدريد يبدأ أولى خطواته للتعاقد مع نيمار

أوضحت تقارير صحفية إسبانية اليوم، في بيان رسمي على أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتنيو بيريز، قد التقى والد اللاعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في الأيام القليلة الماضية من أجل بحث إمكانية ضمه في الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، في بيانها على إن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتنيو بيريز، قد اجتمع بوالد اللاعب البرازيلي، لاعب نادي برشلونة السابق، ووكيل أعماله من أجل بحث إمكانية عودة اللاعب إلى الدوري الإسباني من جديد من بوابة ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة اليوم، على إن رئيس النادي الملكي، يسعى في الوقت الحالي إلى التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، من أجل خلافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الفترة المقبلة داخل النادي الملكي.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، يمر بفترة صعبة للغاية داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة الحالية، وذلك عقب خلافة الكبير مع المدرب أوناى إيمرى، المدير الفني للنادي الباريسي، كما مر في الفترة الماضية أيضاً بأزمة ركلات الجزاء مع الأوروجوايانى إدينسون كافانى.