اخبار اليمن اليوم: التحالف يوجه ضربة موجعة للحوثيين في حجة

كشف الجيش الوطني اليمني، في بيان رسمي صادر عن قيادة الجيش اليوم، عن قيام مقاتلات التحالف العربي باستهداف عدد كبير من مواقع ومعسكرات تدريب تابعة للميليشيات الحوثية في محافظة حجة اليمنية، حيث تسبب القصف في مقتل 17 قيادياً حوثياً، وسط تضارب أنباء عن سقوط صالح الصماد رئيس ما يسمى “المجلس السياسي الأعلى” التابع للحوثيين وصالح.

وكشف بيان الجيش الوطني اليمين، في بيانه اليوم على إن الطيران الحربي التابع لقوات التحالف العربي، قد استهدفت تجمع كبير لقيادات كبرى في منطقة المحابشة، كما كشفت المصادر عن وجود صالح الصماد وسط المستهدفين.

وتابع الجيش اليمني الوطني، على أن مصير صالح الصماد مازال حتى الآن مجهولاً ولن يتم الكشف عنه حتى وقتنا الحالي، كما لقى طاقم ما يسمى الإعلام الحربي في الحوثيين، مصرعه بسبب الغارة الجوية والتي استهدفت موقع لاجتماع الميليشيا في حجة، كما تابعت المصادر أن القيادي الحوثي البارز صالح الصماد، قد غادر مساء أمس الإثنين محافظة الحديدة إلى محافظة حجة والقريبة لها من جهة الشمال الغربي بعد حضوره عرضًا قتاليًا.

وكشف التحالف العربي اليوم، على أن الغارة الجوية قد استهدفت اجتماع موسع لقيادات الحوثيين، وذلك ضمن سلسلة من الغارات الجوية التي شنها التحالف على مواقع عسكرية تابعة للانقلابيين ومعسكرات تدريبية بمنطقة “هران” القريبة من مديرية “المحابشة”.