الاتحاد السعودي لكرة القدم :لدينا فرصة تحقيق فوز ثالث بعد مباراتي الهند وتركمنستان والتاهل للنهائيات

الاتحاد السعودي لكرة القدم :لدينا فرصة تحقيق فوز ثالث بعد مباراتي الهند وتركمنستان والتاهل للنهائيات
المنتخب السعودي

يعتبر كأس أمم آسيا من أهم البطولات لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تنفيذها مرة كل أربع سنوات، وتجري في بداية البطولة مباريات للتصفيات والتي تنتهي بتأهل المنتخبات التي حصلت على أعلى النقاط لتنافس في مجموعة من المباريات المتسلسلة للحصول على الكانس.
يقام نهائي كاس أمم آسيا 2018 في اندونيسيا، ويشارك فيها 24 منتخبا يتم توزيعها على 6 مجموعات، ويتأهل فقط أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة، ومن أهم الدول المشاركة في هذه البطولة استراليا والصين والهند والسعودية واليمن وقطر وكوريا وإيران وتايلاند وسوريا.
من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء مباراة تجمع بين منتخب السعودية ومنتخب اليمن ضمن المجموعة الرابعة لتصفيات كاس أمم أسيا 2018، وسوف تلعب المباراة في إستاد الأمير محمد بن فهد لتحدد من الذي سوف يترشح للنهائيات من الفريقين، أكد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم انه على ثقة كاملة في منتخب السعودية، وانه قادر على إن ينال صدارة المجموعة بعد أن بذل كل هذه الجهود ويحصل على التأهل بعد فوزه على اليمن في مبارة اليوم.
أكد عادل عزت أن المنتخب السعودي يمتلك مستوى فني متميز كان واضحا خلال المباراتين الماضيتين الذي ظهر من خلالهما الروح العالية والمستوى الفني والإداري المتميز والانضباط الرائع في مباراتي الهند وتركمنستان، مما جعلنا أكثر حماسا وتفاؤلا للحصول على فوز ثالث أمام منتخب اليمن.