البدري يوافق على رحيل وليد أزارو بشروط

البدري يوافق على رحيل وليد أزارو بشروط

أوضح مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تمسك المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، بتواجد اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي في الفريق، على الرغم من حالة عدم التوفيق التي تطارد اللاعب منذ إنضمامه إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد المصدر على أن المدرب حسام البدري، لديه قناعة تامة وكبيرة بقدرات اللاعب المغربي وليد أزارو، في قيادة هجوم النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ولكنه طالب إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف النادي الأهلي وخصوصاً خط الهجوم.

وتابع المصدر أن المدرب حسام البدري، قد رحب برحيل اللاعب المغربي وليد أزارو، عن صفوف النادي الأهلي في يناير المقبل، وذلك بشرط التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر، من أجل تعويض رحيل اللاعب المغربي وليد أزارو، بجانب التعاقد مع مهاجم محلي لتدعيم الخط الأمامي.

الجدير بالذكر أن اللاعب وليد أزارو يعاني في الفترة الأخيرة منذ قدومه إلى النادي الأهلي، من سوء توفيق كبير، حيث طالبت جماهير النادي الأهلي برحيل اللاعب والتعاقد مع مهاجم افريقي.