ننشر 6 معلومات عن المذيعة صاحبة واقعة انسحاب خبيرة الطاقة بـ”شباب العالم”.. وأول تعليق لها حول الواقعة “انفعلت بشكل لا مبرر له”

ننشر 6 معلومات عن المذيعة صاحبة واقعة انسحاب خبيرة الطاقة بـ”شباب العالم”.. وأول تعليق لها حول الواقعة “انفعلت بشكل لا مبرر له”
الإعلامية ليندا عبد اللطيف

حالة من الجدل الواسع والتفاعل الكبير على المشادة التي حدثت بين الإعلامية ليندا عبد اللطيف، وخبيرة النظم وسياسات الطاقة بالولايات المتحدة، نهى عبد الكريم، والتي أسفرت عن انفعال الأخيرة وردها بشكل قوي كما قامت بالانسحاب من منتدى شاب العالم، لمشاهدة لحظة المشادة بالفيديو ( من هنا)

وعلقت الإعلامية ليندا عبد اللطيف، على الواقعة حيث قالت أنها لم تخطأ أبداً، ووصفت ما فعلته خبيرة النظم وسياسات الطاقة بـ”الاستفزاز غير المبرر ومحاولة لفرض الرأي بالقوة”، مشيرة إلى أنها تحدث معها بشكل دبلوماسي وحاولت امتصاص غضبها، بالفيديو .. خبيرة طاقة بأمريكا تغادر جلسة منتدى الشباب بسبب المذيعة “لم أحضر من بلدي لتفعلي معي هذا”

كما أضافت الإعلامية ليندا عبد اللطيف، أن جميع الحاضرين والمسئولين قد أشادوا على طريقة إدارتها للجلسة، وأنها اعتادت على إدارة مثل هذه الجلسات، مشيرة إلى أن خبيرة النظم وسياسات الطاقة، قامت بتجاوز الوقت المحدد لها بثلاث دقائق، مؤكده أنها هي التي أخطأت في حقها وفي حق الجمهور وهي التي يجب عليها التصالح.

ننشر 6 معلومات عن المذيعة صاحبة واقعة انسحاب خبيرة الطاقة بـ”شباب العالم”

  • تمكنت من الانضمام إلى مذيعي نشرات الأخبار بالتليفزيون المصري عام 2016
  • أثارت حالة من الجدل منذ أول ظهور لها بسبب ملابسها التي كانت تشبه “البيجاما”
  • تم اختيارها  للسفر إلى البرتغال لتغطية زيارة الرئيس السيسي
  • قامت بتقديم الفقرة الجوية في نشرة التاسعة مساء
  • كما عملت مراسلة في قناة النيل الدولية باللغة الإنجليزية
  • تتقن الإنجليزية بالإضافة إلى لغات أخرى