من سوف تشجع لو لعبت مصر أمام الأرجنتين؟ هيكتور كوبر يجيب..

من سوف تشجع لو لعبت مصر أمام الأرجنتين؟ هيكتور كوبر يجيب..
هيكتور كوبر يقبل علم مصر

كشف المدير الفني لمنتخب مصر، بأنه يشعر بالسعادة البالغة وهو متواجد في مصر، مؤكدًا بأن الشعب المصري ودود للغاية والجميع يحاول أن يبتسم دومًا في وجه الزوار والسياح في أي مكان، وأشار كوبر في حديثه إلى قناة أون سبورت إلى كون محظوظ للغاية بأنه يمتلك واحد من أفضل أجيال المنتخب المصري على مدار تاريخه.

وعند سؤاله عن إلى من سوف يذهب قلبه في حالة ما إذا أوقعت القرعة مصر والأرجنتين وجهًا لوجه في نهائيات كأس العالم المقبلة 2018؟، ولتأتي الإجابة المفاجئة من هيكتور كوبر، والذي أكد على كونه سوف يشجع المنتخب المصري، مرددًا “بلادي بلادي”.

وعن مباراة مصر وغانا، قال المدير الفني للفراعنة، بالتأكيد لدي المصريين ذكريات سيئة مع ملعب غانا حيث كان سبب في خروج المنتخب من تصفيات كأس العالم 2014، ولكن الفترة الأخيرة قد شهدت مواجهتين للمنتخب المصري مع نظيره الغاني، ونجح الفراعنة في تحقيق الفوز في المباراتين، وهو ما يؤكد بأن كلمة “عقدة” لا مجال ولا وجود لها في عالم كرة القدم.

أوضح كوبر في ختام تصريحاته، بأن المنتخب المصري سوف يسعى من أجل تشريف كرة القدم المصرية خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، مؤكدًا بان المشاركة المصرية لن تكون بهدف الظهور في المحفل العالمي فقط، بل الظهور والتمثيل الجيد لمدى تطور الكرة في مصر.

أقرا أيضًا :

إتحاد كرة القدم يكشف عن رغبته في تقديم ملف لإستضافة كأس العالم 2026