زلزال مدمر بمصر ووفاة ملك عربي وحداد بالامارات.. كيف توقعت جوي عياد العام الجديد 2018

زلزال مدمر بمصر ووفاة ملك عربي وحداد بالامارات.. كيف توقعت جوي عياد العام الجديد 2018
توقعات جوي عياد للعام الجديد

جوي عياد اشتهرت بملكة التوقعات وهي شخصية مثيرة للجدل وتختلف حولها الاراء.

كانت بدايات ظهورها بعد ثورة 25 يناير واشتهرت بتوقعاتها حول ما اطلقت عليه “صحابي مصر” و”أخنس” مصر والتي قالت انه الرئيس المعزول محمد مرسي وأن صحابي مصر سيأتي ليمهد الطريق لظهور الامام المهدي المنتظر.

صادفت جوي عياد نجاحا في عديد من التوقعات مما جعل لها جمهورا كبيرا ومشاهدات عالية النسب في البرامج التي تظهر بها الى أن توقفت عن الظهور الإعلامي لأسباب غير معلومة.

ومنذ فترة قصيرة ظهرت مرة أخرى ولكن عبر الفيسبوك واليوتيوب عبر البث الحي، ولكنها ظهرت بشكل اكثر حدة وعدم مراعاة لدبلوماسية ألفاظها التي كانت تعتمدها في الفضائيات.

توقعات جوي عياد للعام القادم 2018

ومؤخرا ظهر فيديو جديد لـ”جوي” لتوقعات العام القادم 2018؛ معللة ذلك باستباق نجوم التوقعات الفلكية، وقالت أنها سترفع قضايا على من ينقل توقعات مشابهة لما تقوله!

زلزال مدمر بمصر

أبرز ما جاء في توقعات جوي الأخيرة هو حدوث زلزال كبير بمصر، حيث قالت أنها توقعت زلزال الحدود العراقية والإيرانية الأخير وقالت ان زلزالا بمصر سيتبعه، وكانت قد توقعت حدوث الزلزال في أكتوبر، إلا أنها تقول أن القدر يتم تأجيله ويمكن ان يتم محوه اعتمادا على آية المحو والاثبات في القرآن.

وفاة ملك عربي

كما توقعت “جوي” وفاة قريبة لملك عربي شاب ومن الأسرة الهاشمية، ورفضت ان تذكر اسمه حرصا على أسرته ومحبيه.

حداد بالامارات

كما توقعت “جوي” وفاة شخصية كبيرة بالإمارات وإعلان الحداد الرسمي هناك لمدة ثلاثة ايام.

كارثة طبيعية بروسيا وهروب بارزاني

وحول التوقعات العالمية، توقعت جوي  حدوث كارثة طبيعية لم تحددها في روسيا.

كما توقعت هروب مسعود بارزاني من كردستان العراق الى الخارج.

تولي محمد بن سلمان للحكم بعد اسابيع

وبخصوص السعودية، توقعت “عياد” أن يتولى الأمير الشاب محمد بن سلمان حكم المملكة في نهاية العام الحالي أو بداية العام الجديد على الأكثر، وتوقعت قلاقل عائلية في الأسرة الحاكمة وبعض التوتر مع مصر بسبب طلبات قد ترفضها مصر.

توقعات جوي عياد

كما استعرضت جوي عياد الأوضاع في مشارق الأرض ومغاربها، واختارت الحديث عن سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني السابق وعن توقعاتها بالنسبة له أكدت :

أن لا وجود له في حزبه العام القادم وسوف يقوم مقامه شخص آخر اسمه على اسم أحد الأنبياء رجحت ان يكون اسمه “محمد”.

وعن العراق تنبأت “جوي” بنجاح العبادي بولاية ثانية في العراق وانتهاء تحرير العراق بالكامل من قبضة داعش و أشارت إلى تقسيم العراق.