جاشقجي: الحريري أصبح أقوى ويستطيع مواجهة حزب الله

جاشقجي: الحريري أصبح أقوى ويستطيع مواجهة حزب الله
جمال خاشقجي يهاجم مصر ويؤكد انتماءه للإخوان

أكد الكاتب السعودي جمال خاشقجي عن أن سعد الحريري رئيس وزراء لبنان يستطيع الآن مواجهة حزب الله، وذلك بعد التأكد من استقلال قراره.

فنشر خاشقجي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول :”يستطيع الحريري الآن بعدما أكد استقلال قراره مواجهة حزب الله فلقد بات أقوى بين شعبه وأنصاره، الأحرار دوما أقوى وأكثر إقناعا”.

 وأشاد خاشقجي بعودة الحريري إلى لبنان، في تغريدة سابقة، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:”عاد الحريري ألى وطنه، أقوى وأكثر إستقلالية”.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، أعلن عن تراجعه عن استقالته من منصبه التي أعلن عليها من المملكة العربية السعودية في وقت سابق، قائلًا إنه عرض استقالته على رئيس الجمهورية ميشال عون، الذي طلب منه التريث في قراره لحين التشاور.

جاء ذلك بعد أن أعلن الحريري استقالته خلال زيارته الرياض بالسعودية، وتسببت في أزمة سياسية في لبنان، وترددت الأنباء بأن الحريري محتجز في السعودية، ونفى الحريري تلك الأقاويل، ثم سافر الحريري يوم السبت الماضي إلى باريس حيث التقى بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وقبل عودته إلى وطنه انتقل من باريس إلى القاهرة والتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.