عاجل بالصور| القبض على الأمير «مشهور بن طلال» و 5 آخرين والتحفظ على سلاحه الآلي

عاجل بالصور| القبض على الأمير «مشهور بن طلال» و 5 آخرين والتحفظ على سلاحه الآلي

ألقت أجهزة الأمن السعودي منذ قليل القبض على الأمير ” مشهور بن طلال”، وذلك بعد تهديده اليوم للمواطنين بسلاح آلي بوسط الشارع بالمملكة العربية السعودية، مما أثار حالة من الخوف والرعب بين المواطنين.

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء مقطع فيديو يُظهر مجموعة من الشباب أثناء مشاجرة قوية بالمملكة العربية السعودية، حيث أظهر الفيديو أخ غير شقيق للأمير ” الوليد بن طلال” ويدعى ” مشهور بن طلال بن عبد العزيز” وهو يهدد المواطنين بالسلاح.

عاجل بالصور| القبض على الأمير «مشهور بن طلال» و 5 آخرين والتحفظ على سلاحه الآلي 7

الأمير مشهور بن طلال يهدد المواطنين بالشارع السعودي

حيث أشار المغردون من خلال # أمير_يهدد_مواطنين_بالسلاح على موقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر شقيق الوليد بن طلال وهو يهدد المواطنين بسلاح ناري، واشار سعوديون أنه في حالة التأكد من صحة الواقعة سوف يتم محاسبة الجميع مهما كان، مؤكدين أنه منذ تولي الأمير ” سلمان” الحكم وقد حاسب الكثير من الأمراء.

حيث تنتفض الآم المملكة العربية السعودية ضد الفساد، وتم احتجاز عدد من الأمراء والوزراء للتحقيق معهم بشأن فساد المال العام بالسعودية، حيث تشهد المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة حالة من التغير السياسي الملحوظ للجميع وبدأت في محاسبة المخطئين من العائلة الحاكمة.

عاجل بالصور| القبض على الأمير «مشهور بن طلال» و 5 آخرين والتحفظ على سلاحه الآلي 8