مرتضى منصور يكشف عن اسم رئيس نادي الزمالك القادم

مرتضى منصور يكشف عن اسم رئيس نادي الزمالك القادم
مرتضى منصور عن رئيس الزمالك القادم

أكد المستشار مرتضى منصور في أول تصريح رسمي له بعدما حقق الفوز في انتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئاسة على حساب منافسه أحمد سليمان، بأن خسارة نجله في الانتخابات لا تعنى بأنه لا يملك الشعبية الكافية، ولكن خاض الانتخابات أمام “منافس مزور” كهاني العتال على حد قول رئيس نادي الزمالك.

وأكد مرتضى منصور في تصريحاته، بأنه نجله سيكون هو رئيس النادي القادم، وأنه سوف يخوض الانتخابات المقبلة على مقعد الرئاسة وليس فقط على مقعد النائب، وقال مرتضى منصور بخصوص هذا الشأن “أحمد مرتضى شخصية محبوبة من الجميع داخل النادي، وخسارته في الانتخابات لا تعنى بأنه لن يخوض الانتخابات المقبلة، وأعتقد بأنه قادر على أن يكون رئيس الزمالك القادم”.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض في تصريحاته، بأنه على ثقة تامة من قرار المحكمة بإستبعاد “هاني العتال” وعودة احمد مرتضى منصور من جديد إلى مجلس الزمالك خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى كون لن يعقد أي اجتماعات إلى حين صدور قرار المحكمة بحق نائب الرئيس “هاني العتال”.

وأشار مرتضى منصور بأنه يريد التوجه بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية والتي قامت بالتصويت لصالحه، بالإضافة إلى توجيه الشكر للجمعية العمومية كاملة وذلك بعدما نجحت في تحقيق رقم قياسي بحضور أكثر من 42 ألف عضو، في رقم غير مسبق في انتخابات الأندية المصرية.

 

وأقرا أيضًا : 

https://misr5.com/973725/محترف-مصري-في-انجلترا/