مرشح بقائمة الخطيب يفجر مفاجأة بخصوص عودة “مانويل جوزيه” في حالة نجاح القائمة

مرشح بقائمة الخطيب يفجر مفاجأة بخصوص عودة “مانويل جوزيه” في حالة نجاح القائمة
مانويل جوزيه والخطيب

كشف المرشح على مقعد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد مرتجي، بأن قائمة محمود الخطيب والمرشحة في انتخابات النادي الأهلي والتي تقام نهاية هذا الأسبوع، تفكر في الاستعانة بالأسطورة “مانويل جوزيه” مرة أخرى كمستشار فني لقطاع الكرة” في النادي الأحمر.

وقال “مرتجي” في تصريحاته الإعلامية، بأنه على علم بأن رئيس نادي وادي دجلة، رجل الأعمال “ماجد سامي” قد استحوذ على المدرب البرتغالي وتعاقد معه لمدة موسم واحد من أجل أن يكون مستشار قطاع الناشئين هناك في وادي دجلة، وأن جوزيه الآن مقيم في مصر، ويتواصل معه بشكل مستمر.

وقال مرتجي، بأن قائمة الخطيب سوف تستعين بشخصية تملك خبرات كبيرة في كرة القدم المصرية كـ “مانويل جوزيه” بكل تأكيد في حالة نجاحها في الحصول على ثقة الأعضاء وتشكيل مجلس الإدارة الجديدة بقيادة محمود الخطيب.

وختم “خالد مرتجي” تصريحاته، ليؤكد بان المجلس الحالي رفض وجود مانويل جوزيه في أي منصب، وكانت لديهم أفكار بعدم الإستعانة بأي شخص وعنصر من العناصر القديمة في الأهلي، ولكن هذا الوضع قد يتغير في حالة نجاح قائمة الخطيب.
وفي السياق ذاته، أكد خالد مرتجي، بأن قائمة “محمود الخطيب” ليس لديها أي عداوات مع الكابتن حسن البدري المدير الفني للفريق، ولا توجد أي نية لدى القائمة في إقالة البدري في حالة حصولها على ثقة الجمعية العمومية، مؤكدًا بأن الأداء والنتائج فقط هي من تحدد مصير المدربين وليس تغير مجالس الإدارات.
أقرا أيضًا :