عاجل.. تفاصيل إنهيار عقار جديد في الإسكندرية والمصادر تكشف عن أعداد الضحايا

عاجل.. تفاصيل إنهيار عقار جديد في الإسكندرية والمصادر تكشف عن أعداد الضحايا
انهيار عقار الإسكندرية

مع الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، كان سكان منطقة المتراس بحي غرب الإسكندرية وبالتحديد أهالي شارع أحمد راشد على موعد مع أخبار غير سارة، حيث أنهار عقار قديم مكون من ثلاثة أدوار وطابق أرضي وموجود بإحدى جنابات الشارع وذلك دون وقوع إي إصابات أو خسائر بشرية بحسب تأكيدات من قبل المصادر الحكومية.

وعلى الفور قام اللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب الإسكندرية، بالإنتقال إلى مقر الحادث وقد أصدر تعليماته إلى جميع العاملين في الحي بضرورة العمل على إزالة الانقاض وفتح الطريق أمام المارة وذلك في وجود ممثلي عن النائب “أشرف رشاد عثمان” عضو مجلس النواب عن الدائرة التي تنتمي لها منطقة المتراس.

وأشارت المصادر بان قوات الحماية المدنية إلى انتقلت إلى مكان العقار المنهار وذلك بعد تلقي اللواء “مصطفي النمر” إخطار يفيد بوصول بلاغ إلى ضباط قسم شرطة مينا البصل بسقوط عقار مكون من ثلاثة أدوار ولكن دون حدوث إي إصابات بين سكان المنطقة.

وقالت التقارير الأولية، بأن رجال الدفاع المدني قد بدأوا في إزالة الانقاض من أجل فتح الطريق أمام المواطنين في شارع أحمد راشد بمنطقة حي غرب الإسكندرية وحتى اللحظة لا وجود لأنباء عن حدوث أي حالة وفاة أو إصابات جراء انهيار العقار.

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/975705/حادث-مسجد-الصوفيين/