الاسكان: 75 ألف وحدة سكنية و4 مدن جديدة

الاسكان: 75 ألف وحدة سكنية و4 مدن جديدة
الدكتور مصطفي مدبولي

تقوم وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة بجهود كبيرة، لكي تمتد يد العمران في كل مكان على أرض مصر ، و توفير السكن المناسب والملائم لكافة المواطنين من جميع فئات الدخل، بالاضافة إلى ذلك تقوم بإنشاء مدن جديدة  لخلق مجتمعات عمرانية جديدة.

ولهذا قال وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفي مدبولي والقائم بأعمال مجلس الوزراء بأنه سوف يتم إنشاء نحو 75 ألف وحدة سكنية و 4 مدن جديدة في سيناء.

واشار وزير الاسكان خلال مداخلة هاتفية له مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” أن لدي الحكومة رؤية تنموية عاجلة تعمل من خلالها على تنفيذها في سيناء وبصفة خاصة في منطقة بئر العبد، وأن الرئيس السيسي قد طالب بضرورة سرعة تنمية سيناء.

واضاف الدكتور مصطفي مدبولي أن كافة العاملين بالحكومة يعملون كفريق واحد، وأنه يعي جيداً مدي الخطورة التي تواجه مصر خلال الفترة الحالية ، وأنه سوف يتم العمل بصفة رسمية هذا الأسبوع فى مستشفى بئر العبد الجديدة.

وعن أخر أخبار مسجد الروضة بالعريش؟

قال زير الاسكان أنه سوف يتم توفير كافة الاحتياجات الغذائية والتنموية لكل أهالي الشهداء والمصابين لمدة ثلاثة أشهر، بالاضافة إلى أنه سوف يتم تسهيل الاجراءات الخاصة باستخراج شهادات الوفاة وإعلام الوراثة لأهالي الشهداء من خلال إنشاء دائرة تقوم بذلك.