عاجل.. مصادر تؤكد: قريبًا نجم منتخب مصر زميل لمحمد صلاح في ليفربول

عاجل.. مصادر تؤكد: قريبًا نجم منتخب مصر زميل لمحمد صلاح في ليفربول
لاعبي منتخب مصر

كشفت شبكة ESPN العالمية، بأن المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، السيد يورجن كلوب، يطمح في الحصول على خدمات لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق والمعار لصفوف ويست بروميش ألبيون حاليًا “أحمد حجازي” في إطار سعي الفريق لتدعيم صفوف دفاعه خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر الإعلامية، بأن يورجن كلوب قد بدأ بالفعل التفكير في عدة حلول من أجل تدعيم دفاع الريدز في الصيف المقبل، خاصة مع المستوى المتذبذب الذي يقدم دفاع الفريق منذ بداية الموسم، مشيرة إلى كون واحد من أهمك تلك الأسماء والحلول المقترحة هو الدولي المصري أحمد حجازي.

وقالت المصادر بأن مستوى “أحمد حجازي” الرائع هذا الموسم رفقة فريقه مع انخفاض قيمة شراءه، جعلته منه واحد من الحلول المطروحة امام يورجن كلوب وبقوة خاصة في ظل وجود توصيات من محمد صلاح وإشادته بقدرات زميله في منتخب مصر.

وتتوقع الشبكة العالمية، بأن تكون مفاوضات ضم حجازي قد تكون صعبة نوعًا ما على ليفربول وذلك بسبب وجود اهتمام قوي من جانب ليستر سيتي وكذلك ويست بروميش، والذان من المتوقع أن يكونوا منافسين الريدز على صفقة ضم حجازي في الميركاتو الصيفي.

ويذكر أن نادي ويست بروميش ألبيون يملك حق ضم حجازي من الاهلي، في حالة دفع النادي الإنجليزي 5 مليون باوند لمصلحة الأهلي بعد نهاية فترة الإعارة والتي تمتد إلى يونيو المقبل، وهو الأمر الذي يجعل ليفربول في مأزق خاصة لكون ويست بروم لديهم قناعة كبيرة بإمكانيات المدافع المصري ويرغبون في تمديد إعارته

 

أقرا أيضًا : 

هل تؤيد الخطيب أم محمود طاهر؟ إجابة حسام حسن تفجر مفاجأة مدوية