تعرف على أسعار اللحوم بالأسواق خلال تعاملات اليوم

تعرف على أسعار اللحوم بالأسواق خلال تعاملات اليوم
أسعار اللحوم اليوم

شهدت أسعار اللحوم استقرارًا ملحوظًا في الأسواق خلال تعاملات اليوم الجمعة، حيث شهدت بعض الأسواق استقرارًا خاصة في محافظتي الجيزة والقاهرة.

وسجل سعر كيلو اللحم الكندوز نحو 125 جنيهًا، وكيلو اللحم الضأن 130 جنيهًا، والكبدة الضاني 130 جنيهًا، والكبدة الكندوز “مشكل” 140 جنيهًا، والكبدة الكندوز صافي 140 جنيهًا، والبوفتيك سجل نحو 140 جنيهًا، والمفروم الكندوز بـ130 جنيهًا، والسجق 100 جنيه، والشاورمة 100 جنيه، والبرجر 100 جنيه، والحواوشي سجل نحو 80 جنيهًا للكيلو، والممبار سجل نحو 40 جنيهًا للكيلو.

من جانبه أكد محمد أحمد، أحد الجزارين بمنطقة العتبة بوسط البلد أن أسعار اللحوم تشهد حالة من الاستقرار الحذر منذ فترة، لافتًا إلى أنه بالرغم من ذلك فإن السوق تشهد حالة من الركود الشديد.

 

وعن توقعاته بشأن أسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة أوضح أحمد، أنه من الصعب التوقع أو التنبأ بأسعار اللحوم خلال الفترة المقبلة، وأن ذلك يرجع إلى الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد والقوى الشرائية لدى المواطنين بالإضافة إلى استقرار سعر الصرف، قائلا: “نأمل أن تحقق الأسعار حالة من الثبات على نفس الأسعار دون أي ارتفاعات أخرى، حتى نستطيع البيع ونقضي على حالة الركود التي تمر بها السوق في الوقت الحالي”.