عاجل.. مفاجأة غير سارة بخصوص موعد مباراة مصر الأولى في دور المجموعات

عاجل.. مفاجأة غير سارة بخصوص موعد مباراة مصر الأولى في دور المجموعات
قرعة كأس العالم

بعدما أسفرت قرعة كأس العالم روسيا 2018 والتي أقيمت اليوم في العاصمة الروسية موسكو في الساعة الخامسة من مساء اليوم، عن وقوع منتخب مصر رفقة منتخب روسيا ومنتخب أوروجواي ومنتخب السعودي، وجاءت الجولة الأولى لتؤكد مواجهة منتخب مصر والأوروجواي، في حين ستلعب روسيا مع السعودية في مباراة الافتتاح.

ظهرت أزمة جديدة داخل منتخب مصر وذلك بسبب موعد المباراة الأولى والتي ستقام في تمام الساعة الثانية ظهرًا في أخر أيام شهر رمضان المبارك والذي يوافق يوم 15 يونيو المقبل وهو الموعد المحدد لمباريات الجولة الأولى في تلك المجموعة.

ويذكر أن القرعة قد أشارت إلى كون المباراة الاولى للمنتخب ستكون امام منتخب الأوروجواي يوم 15 يونيو، في حين ستكون المباراة الثانية أمام روسيا والمباراة الثالثة أمام منتخب السعودية في ختام مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات لكأس العالم 2018.

وفي السياق ذاته، أكد المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، بأنه يتوقع أن ينجح المنتخب المصري في بلوغ الدور الثاني في بطولة كأس العالم، وذلك بعد وقوعه في المجموعة الأولى رفقة روسيا والأوروجواي والسعودية، مشيرًا إلى كون زمن “التمثيل المشرف” قد انتهى.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/977971/الخطيب-والبدري/