مصرع 4 أشخاص وإصابة 65 شخصا في تصادم عشرات السيارات وأكثر من 20 سيارة إسعاف تهرع لنقل المصابين

مصرع 4 أشخاص وإصابة 65 شخصا في تصادم عشرات السيارات وأكثر من 20 سيارة إسعاف تهرع لنقل المصابين

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب 65 شخصا آخرين في تصادم عشرات السيارات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق كفر الشيخ الدولي، فيما هرعت أكثر من 20 سيارة إسعاف لنقل جثث القتلى والمصابين إلى المستشفى.

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 66 صباح اليوم حادث تصادم مروع بين سيارتي نقل وعدد من السيارات الملاكي ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة نحو 39 شخصا بإصابات متنوعة بعضها خطير للغاية، لتهرع أكثر من 10 سيارةات إسعاف إلى موقع الحادث، وتنقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج، فيما تم غلق الطريق لساعات طويلة، قبل أن تتمكن قوات شرطة المرور من إزالة آثار الحادث المروع وتسيير حركة المرور.

كما أعلن مرفق إسعاف كفر الشيخ برئاسة الدكتور أحمد الجنزوري مدير المرفق إصابة ما لا يقل عن 26 شخصا في حادث تصادم ثلاث سيارات على الطريق الساحلي الدولي أمام بركة غليون، وهرعت 13 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رشيد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مصادر بوزارة الصحة مصرع أربعة أشخاص في الحادثين المأساويين، وأصيب نحو 65 شخصا تراوحت إصابتهم ما بين خطيرة ومتوسطة وبسيطة، تراوحت بين كسور وجروح قطعية وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة من الجسم وإشتباه ما بعد الإرتجاج.