بالفيديو.. عمرو أديب: “يارب أخرتنا تكون في الإمارات مش في طرة”

بالفيديو.. عمرو أديب: “يارب أخرتنا تكون في الإمارات مش في طرة”
عمرو أديب وأحمد شفيق

بعدما ظهر الفريق أحمد شفيق في برنامج إعلامي ليؤكد لمحبيه أنه يتمتع بصحة حيدة وأنه قد تعامل بإحترام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة تواجده هناك، علق الإعلامي “عمرو أديب” على هذا الأمر قائلًا : “هو ده أحمد شفيق للي أنا أعرفه، يارب أخرتنا تبقى زي قعدة شفيق في الإمارات مش في طرة ولا سجن العقرب”.

وأشار عمرو أديب في حديثه إلى كون ما فعله أحمد شفيق خلال الحوار التليفزيوني الذي تم اذاعته ليلة الأمس، قد أخرس كل المنتقدين، وأكد بأن فيديو الجزيرة قد تم سرقته من هاتفه الشخصي وقدم اعتذاره للجميع على ذلك، وهو الأمر الذي يراه “عمرو أديب” ينهي كافة الجدل الدائر حول أحمد شفيق خلال الفترة الماضية.

ويذكر أن رئيس وزراء مصر السابق، أحمد شفيق، قد تحدث لوسائل الإعلام ليلة الأمس ليؤكد بأن حالته الصحية جيدة وأنه قد تعامل بحفاوة كبيرة فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من الإمارات على متن طائرة خاصة وكذلك أكد بأنه يقيم حاليًا في إحدى فنادق القاهرة الجديدة.

وقال شفيق خلال حواره مع وائل الإبراشي، بانه قد يعيد النظر في مسألة ترشحيه للرئاسة في الانتخابات المقبلة، قائلًا بأن قرار مثل هذا يحتاج إلى “دراسة وتمعن” شديد.

 

أقرا أيضًا : 

بالفيديو.. على جمعة:”الرسول من مواليد “برج الحمل”