حزب “المؤتمر الشعبي العام” يعلن مقتل زعيمة علي عبدالله صالح والحوثيين تنشر مقطع فيديو لجثته

حزب “المؤتمر الشعبي العام” يعلن مقتل زعيمة علي عبدالله صالح والحوثيين تنشر مقطع فيديو لجثته
علي عبد الله صالح

في أنباء عاجلة أعلنت وزارة الداخلية والتي تتبع الحوثيين، بياناً اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر 2017 عن مقتل علي عبد الله صالح، الرئيس اليمني السابق، وأكد هذا البيان حزب “المؤتمر الشعبي العام” وجاء نص البيان الذي تم نشره فى قناة المسيرة  والتي تتبع جماعة  أنصار الله اليمنية وجاء نصه كما يلي:-

 “انتهاء أزمة مليشيا الخيانة بإحكام السيطرة الكاملة على أوكارها وبسط الأمن في ربوع العاصمة صنعاء وضواحيها وجميع المحافظات الأخرى ومقتل زعيم الخيانة وعدد من عناصره”.

من ناحية أخرى فقد قام حزب “المؤتمر الشعبي العام” عبر حسابه في موقع “فيسبوك” بتأكيد مقتل زعيمه صالح.

https://www.facebook.com/motamary/posts/1511259238929838

وقد تضاربت الأنباء عن مقتل أو مصير عبد الله صالح حتى الآن وذلك بعد التفجير الذي حدث فى منزله بصنعاء والسيطرة على مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي.

حيث نشرت وسائل إعلام إيرانية أن صالح الرئيس اليمني السابق قد قتل في مقر اللجنة الدائمة للحزب، ومن ناحية آخري خرجت علينا مصادر آخري تفيد بان عبد الله صالح قد قتل وهو في طريقه إلى محافظة مأرب، ولكن خرجت علينا مصادر تابعة لحزب المؤتمر الشعبي تنفى هذا الخبر وتؤكد سلامة صالح.

تأكيد خبر مقتل علي عبد الله صالح،

وقد انتشر منذ قليل صور خاصة لعبد الله فيديو يظهر فيه جثة الرئيس السابق لليمن على عبد الله صالح ويحمل داخل بطانية مع أصوات تكبيرات للذين  يحلمونه، وقد نشرت وكالة “مهر للأنباء” وأكدت عن كلا من عارف زوكا وياسر العوضي، وهما مساعدا علي عبدالله صالح، تم قتلهم أيضًا مع الرئيس اليمني السابق.

كما سوف نتابع معكم آخر تطورات الوضع داخل اليمن الان من خلال موقعنا مصر فايف.

شاهد ايضا:  بالفيديو كيف قتل علي عبد الله صالح رئيس اليمن الأسبق ومساعديه على يد الحوثيين