ننشر الوصية الأخيرة لعبد الله صالح قبل مقتله والتفاصيل الكاملة .. وأول تعليق سعودي على الواقعة

ننشر الوصية الأخيرة لعبد الله صالح قبل مقتله والتفاصيل الكاملة .. وأول تعليق سعودي على الواقعة

أذاعت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية، اليوم الإثنين، تفاصيل مقتل الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، على يد مجموعة من ميليشيات الحوثيين، وأكدت القناة أن أوامر اغتياله جاءت من مصادر رفيعة، ووصفت جريمة القتل بأنها تمت بدم بارد.

وأضافت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية، أنه الرئيس اليمني السابق كان برفقة الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر عارف الزوكا والقيادي ياسر العواضي واللواء عبد الله محمد القوسي ونجل صالح العقيد خالد علي عبد الله، مشيرة إلى أن 20 مركبة من الحوثيين قاموا بالهجوم علي الموكب وقاموا بإطلاق النار، ومن ثم قاموا بإخراج الرئيس على عبد الله صالح وقتله.

من جانبها، كشفت مصادر بحزب المؤتمر ، عن وصية الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، الأخيرة، حيث قالت في تصريح لقناة (سكاي نيوز) الإخبارية، كانت “مواجهة ميليشيات الحوثي”.

وجاء أول تعليق سعودي، على حادث اغتيال الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح،  حيث قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، الاثنين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي توتير

“دوما المملكة مع أشقائنا اليمنيين مهما يحدث من جرائم حوثية، وما قام به الحوثي من غدر ونقض للعهود جزء من تربيته الإيرانية”