شاهد أول صور من داخل منزل علي عبدالله صالح

شاهد أول صور من داخل منزل علي عبدالله صالح

نشرت اليوم الميليشيات الحوثية، صور جديدة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أنه من داخل منزل الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وذلك عقب السيطرة على المنزل من قبل مقاتليها منذ قليل عقب مقتل المخلوع.

حيث علق الناشط الحوثي أسامة ساري، في بيان رسمي عبر صفحته المتواجدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صور جديدة من داخل قصر زعيم المليشيا في منطقة الصافية وسط العاصمة اليمنية صنعاء، وذلك عقب اقتحامه وتأمينه من قبل قوات الأمن.

شاهد أول صور من داخل منزل علي عبدالله صالح 7 شاهد أول صور من داخل منزل علي عبدالله صالح 8 شاهد أول صور من داخل منزل علي عبدالله صالح 9

وقد أوضح ساري في تغريده رسمية له على إن الصورة المنتشرة تظهر وجود عدد من المشروبات الحكولية للمخلوع علي عبد الله صالح، والذي  يتحدث عن الوطن و الاخلاق وعن الاسلام ويرفعوا صوره بالمصحف فى السبعين.

الجدير بالذكر أن ميليشيات الحوثي قد أعلنت اليوم عن قتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وذلك عقب اشتباكات عنيفة اندلعت في منزله أمس واستمرت لعدة ساعات، حيث تم قتل المخلوع وعدد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي الذي يترأسه المخلوع.