بالفيديو كيف قتل على عبد الله صالح الرئيس اليمنى المعزول ومساعديه على يد الحوثيين

بالفيديو كيف قتل على عبد الله صالح الرئيس اليمنى المعزول ومساعديه على يد الحوثيين
علي عبد الله صالح

قتل الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح علي يد ميليشيات الحوثي حيث قامت المليشيات الحوثية بنصب كمين لصالح حيث تعرض موكب كان يمر فيه صالح بوابل من الرصاص في منطقة خولان في محافظة مأرب وأوضحت بعض المصادر أن صالح ربما كان فى طريقه إلى مأرب مقر قوات الحكومة الشرعية .

مقتل على عبد الله صالح

وقالت مصادر فى حزب المؤتمر ان الحوثيين قاموا باعدام صالح رميا بالرصاص بعد توقيف موكبه حيث كان فى طريقه الى مسقط رأسه في مديرية سنحان جنوب العاصمة حيث اوقفه الحوثيين على بعد 40 كيلو متر واقتادوه الى مكان مجهول وقاموا باعدامه رميا بالرصاص هو ومرافقيه.

كيف قتل علي عبد الله صالح

هذا وقد أشارت بعض الأنباء إلى ان صالح قتل اليوم فى عملية لتفجير منزله الا ان قيادات المؤتمر الشعبي نفت ماتردد عن مقتل صالح خلال عملية تفجير فى صنعاء حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم فيديو يوضح قيام مليشيات الحوثي بقتل صالح والتمثيل بجثته عقب مقتله اليوم بعد ان تم انزاله من سيارته والقاء عليه وابل من الرصاص.

قتل مساعدى عبد الله صالح

هذا وقد قتلت مليشيات الحوثي المساعدين لعبد الله صالح عارف زوكا وياسر العواضي الذى يشغل منصب أمين عام حزب المؤتمر الشعبي بعد ان غادر صالح منزله صباح اليوم بعد ان علم بنية الحوثيين تفجير المنزل وتم الان نقل جثة على عبد الله صالح الى مستشفي صنعاء.

وكان الرئيس المقتول قد اعلن منذ يومين عودته للسلطة والسيطرة على الاماكن الرئيسية والحيوية للبلاد واذاع بيان دعا فيه الى تكاتف الشعب اليمنى ضد الحوثيين واخراجهم من البلاد بدعم من التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

 

شاهد ايضا: حزب “المؤتمر الشعبي العام” يعلن مقتل زعيمة علي عبدالله صالح والحوثيين تنشر مقطع فيديو لجثته