وكيل أعمال رمضان صبحي يكشف حقيقة القبض على اللاعب في إنجلترا

وكيل أعمال رمضان صبحي يكشف حقيقة القبض على اللاعب في إنجلترا
رمضان صبحي

بعدما انتشرت شائعات كثيرة عبر السوشيال ميديا بشكل مكثف خلال الساعات الماضية، حول قيام السلطات الإنجليزية بإلقاء القبض على نجم منتخب مصر ولاعب نادي ستوك سيتي، رمضان صبحي، كشف وكيل أعمال اللاعب، السيد “نادر شوقي” بأن كافة تلك الاخبار لا أساس لها من الصحة وأنه قد تواصل منذ قليل مع رمضان صبحي، ليؤكد له الأخير بأن الأمور على ما يرام، وأنه لا يعرف أي شيء حول تلك الاخبار الكاذبة.

وقال “نادر شوقي” في تصريحاته لبرنامج إذاعي منذ قليل، بأن هذه ليس المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر، ويصدر البعض شائعات كاذبة حول رمضان، مشيرًا إلى كونه لا يعرف من يطلقها ومن هو السبب وراء حدوث هذا الأمر بشكل متكرر.

وقال شوقي ختام تصريحاته بأنه يود أن يطمئن الجماهير على حالة رمضان صبحي ليؤكد بأن اللاعب يستعد في هذا التوقيت للمشاركة في المران المسائي لنادي ستوك سيتي بدون أي مشاكل تذكر.

ويذكر أن رمضان صبحي قد شارك لدقائق في لقاء ستوك وسوانزي والذي انتهى بفوز نادي ستوك سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد خلال الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نزل رمضان إلى أرضية الملعب في الدقيقة 70 من عمر المباراة بدلًا للمهاجم الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتنج

 

أقرا أيضًا : 

الصحف الإنجليزية تكشف عن مفاجأة في عرض ريال مدريد الأول لمحمد صلاح