رد فعل «أبناء صالح» على مقتل والدهم على يد «الحوثيين»

رد فعل «أبناء صالح» على مقتل والدهم على يد «الحوثيين»

علق «صلاح» نجل الرئيس اليمني السابق «علي عبد الله صالح» على مقتل والده في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “البقاء لله رحمة الله تغشاك يا ابي.. هنيئًا لك الشهادة غدروك يا ابي رحمت الله تغشاك” .

 

بينما توعد نجله الأكبر أحمد والأوفر حظًا لخلافة والده في قيادة حزب المؤتمر، إيران والحوثيين بأن الحجيم ينتظرهم، ومؤكدًا على الثأر لوالده، مؤكدًا أنه سيقود المعركة ضد الحوثيين وسوف يقوم بطرد الإيرانيين من اليمن، وأنه سوف يتعاون مع قوات التحالف، في سبيل تحقيق ذلك .

ودعا أنصار الرئيس اليمني السابق إلى استكمال معركة الوطن ضد الحوثي، واستعادته من “الميليشيات الحوثية الإيرانية”، قائًلا : “لا تمكنوا الميليشيات الحوثية من صنعاء” .

ويذكر أن الحوثيين قد قاموا بأثر «خالد»، أحد أبناء صالح والذي كان يرافقه في أثناء اغتياله، حيث كان يتوجه إلى مسقط رأسه في مدينة مديرية سنحان في جنوب صنعاء، وتم إيقاف موكبه، وقاموا بقتل الرئيس السابق وحراسه الشخصيين ومن كان برفقته من مساعديه ومن بينهم رئيس حزب المؤتمر الشعبي، وفر بعض المرافقين هاربين من القصف، بينما تم أسر أبنه وعدد من قيادات حزب المؤتمر هم عارف الزوكا وياسر العوضي واللواء عبدالله محمد القوصي .

وأقرأ معنا :

الداخلية تبدأ رسميًا خطة الثلاثة شهور في سيناء

«خبراء» | الجيش لدية خطة شاملة للقضاء على الإرهاب بسيناء

عبارة «المدرسة كلها ماتت» تزلزل «الفيس بوك»