عاجل.. تفاصيل القبض على “حبيب العادلي” وتصريحات محاميه فريد الديب

عاجل.. تفاصيل القبض على “حبيب العادلي” وتصريحات محاميه فريد الديب
القبض على حبيب العادلي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشفت المصادر الأمنية بأن وزارة الداخلية قد ألقت القبض على اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية السابق، وذلك بسبب كونه هارب من العدالة ومطلوب لتنفيذ أحكام صادرة ضده بالحبس.

وأشارت المصادر إلى كون حبيب العادلي كان موجود رهن الإقامة الجبرية بمنزله وذلك منذ شهر نوفمبر الماضي، وذلك قبل أن تقوم محكمة جنايات القاهرة حكمًا ضده بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وقبل لحظة تنفيذ الحكم تمكن وزير الداخلية السابق من الهروب من منزله على حد قول المصادر.

وذكرت الأجهزة الامنية بأنها تمكنت من القبض على حبيب العادلي منذ لحظات قليل، وقد تم إرسال خطاب رسمي إلى نيابة وسط القاهرة، يفيد بالقبض على العادلي في قضية “فساد الداخلية” وذلك في الحكم الصادر ضده.

وفي أول رد رسمي من المحامي، فريد الديب، أكد خلاله، بأن موكله لم يتم القبض عليه، بل هو من سلم نفسه لوزارة الداخلية، وأكد “الديب” بانه سوف يكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر خلال الساعات القادمة.

تحديث الساعة 4:10 عصر الثلاثاء: 

أشار المحامي الشهير، فريد الديب، بأن موكله قد قام بتسليم نفسه قبل أيام قليلة من بداية أولى جلسات النظر في الطعن المقدم من قبل الدفاع على الحكم الصادر ضده في قضية “فساد وزارة الداخلية”، حيث يواجه العادلي اتهامات صريحة بفساد مالي أثناء عمله كوزير للداخلية في عهد الرئيس حسنبي مبارك.

 

 

أقرا أيضًا :