موقع مصري يخترق محل إقامة الفريق «شفيق» ويكشف تفاصيل هامة عن حياته داخل الفندق

موقع مصري يخترق محل إقامة الفريق «شفيق» ويكشف تفاصيل هامة عن حياته داخل الفندق

كشف موقع مصراوي الإخباري المصري الشهير تفاصيل عن إقامة الفريق ” أحمد شفيق” في فندق  ” جي دبليو ماريوت” بالتجمع الخامس، وذلك بعدما اخترق أحد صحفي الموقع الفندق وشاهد الفريق شفيق وكيف يتم التعامل معه ومدى حرية حركته.

مصراوي يخترق مقر إقامة الفريق ” شفيق”

حيث كشفت الصحفية أنه في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً دخل أحد أفراد الأمن مرتدياً ملابس مدنيه ومعه سماعة في الأذن يتواصل بها مع زملاؤه ليتأكد من عدم زحام في المطعم، وبعد انتهاء النزلاء في الفندق من الإفطار وأن الوقت أصبح مناسب ومستقر لحضور الفريق شفيق، ويتكرر المشهد يومياً منذ وصوله من الإمارات.

حيث دخل الفريق ” شفيق” إلى المطعم وسط حراسة مكونة من خمسة أفراد يرتدون ملابس مدنية وجلس يتناول إفطاره، وكان يرتدي قميصاً أبيض و بلوفر  وبنطلون أسود ويُحيط به رجال الأمن حتى تناول الإفطار، ويمنعون كل من يقترب منه، ولم يفكر أحد في الاقتراب منه، وكأنهم يعرفون الوضع ويتفهمونه.

وأشارت الصحفية أنها كانت من ضمن المجاورين لطاولة الفريق شفيق ولكنها كنزيلة وليست صحفية، حيث أن صفتها الأخيرة لن يُسمح بتواجدها في المكان، ورحلت على الفور باحثة أن أي معلومة تقوم بنقلها عن حياة الفريق، وكانت تظن أن يكون الفريق في الجناح الرئاسي رقم 7000 الخاص برئاسة الجمهورية، كما أن الجميع يتجاهل الحديث عنه، وعندما ذهب للجناح وجدته هادي وبدون حراسة فتيقنت أنه غير موجود به، حيث يسكن في جناح بالدور الثاني للفندق بجوار غرف عادية حتى لا يتوقعه أحد.

حيث أكدت الصحفية أنها عندما ذهب إلى الجناح الخاص بالفريق ” شفيق” قام رجال الأمن عما تريد أكدت لهم أنها تبحث عن غرفتها الموجودة في نفس الدور.