بالصور.. أرقام قياسية جديدة بختام مسابقة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك بالغردقة

بالصور.. أرقام قياسية جديدة بختام مسابقة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك بالغردقة
مسابقة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك بالغردقة

اختتمت فعاليات بطولة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك، اليوم السبت، وذلك بعد ٣ أيام استمرت فعاليات البطولة في عرض البحر الأحمر بمدينة الغردقة، والتي شهدت منافسة قوية تمكنت خلالها الفرق المشاركة من تحقيق أرقامًا قياسية من حيث أوزان الأسماك التي تم اصطيادها، وجار حصر النتيجة.

بالصور.. أرقام قياسية جديدة بختام مسابقة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك بالغردقة 1

وتمكن فريق نادي المعادي من اصطياد واحدة من أكبر الأسماك وزنًا من نوع باركودا تعدت ٢١ كيلو بينما تمكن خالد قداح من صيد أكبر سمكة ناجل أحد أبرز أسماك البحر الأحمر وبلغت ١٦ كيلو جرامًا.

بالصور.. أرقام قياسية جديدة بختام مسابقة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك بالغردقة 2

وقد أعلنت الفرق المشاركة تبرعها بأغلب الأسماك التي تم صيدها لمشروع محافظة البحر الأحمر لتجهيز وجبات ساخنة لأطفال المدارس بالتعاون مع بنك الطعام وتسلم القائمين على المشروع بالمحافظة كميات كبيرة من الأسماك التي تم صيدها.

بالصور.. أرقام قياسية جديدة بختام مسابقة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك بالغردقة 3

ومن جانبه أشاد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بدور اتحاد صيد الأسماك برئاسة محمد قداح مطالبا بضرورة تنظيم العديد من المسابقات والمهرجات بشواطئ المحافظة على أن توجه حصيلة صيد هذه المسابقات لصالح مشروع توفير وجبات ساخنة لطلاب المدارس.

بالصور.. أرقام قياسية جديدة بختام مسابقة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك بالغردقة 4

فيما كشف محمد قداح رئيس اتحاد صيد الأسماك عن خطة الاتحاد لتنظيم فعاليات أخرى تهدف إلى تنشيط السياحة ودعم الروح الرياضية والقيم والمبادئ من خلال التبرع بما يتم صيده لصالح المشروعات الخيرية بالمحافظة. مشيدا بحرص محافظ البحر الأحمر على دعم مسابقات الصيد وتوفير كافة احتياجات لإتمام المسابقة على أكمل وجه.

يذكر أن اتحاد صيد الأسماك ينظم ٦ مسابقات سنوية بمدينة الغردقة بالإضافة لثلاثة مهرجانات منها “الجونة وسهل حشيش” ومن المقرر أن يتم تنظيم مهرجان رابع خلال العام الجاري لم يتم تأكيده حتى الآن.