طبيبة تطلب الخلع من زوجها بعد الزفاف بعد 20 يوما فقط والسبب ..!.

طبيبة تطلب الخلع من زوجها بعد الزفاف بعد 20 يوما فقط والسبب ..!.
دعوي خلع

شهدت محكمة الأسرة بمدينة مشتول السوف في محافظة الشرقية نزاعا بين طبيبة وزوجها بعد مرور 20 يوما من حفل الزفاف فقط، حيث قدمت الزوجة طلب الخلع من زوجها متهمة الزوج بأنه شخص مغرور ومتكبر، وأنه لايعاملها بطريقة لائقة بين زوجين بينما كان رد الزوج بأنه يعاملها بالحسنى ولكنه انخدع فيها بعد كشفه علاقتها العاطفية مع شخص غريب من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك”.

طبيبة تطلب الخلع من زوجها بعد الزفاف بعد 20 يوما فقط والسبب ..!.

تبدأ أحداث الواقعة عندما وقفت الزوجة ” س ” والتي تعمل طبيبة أمام محكمة الأسرة في مشتول السوق، وهي تحكي قصتها إلى القاضي حيث أكدت بأنها قد تزوجت من شخص لم تكن فترة الخطبة كافية لتتعرف عليه، لتكتشف بعد مرور 20 يوما من زواجهما أن هذا الزوج شخص متكبر و مغرور و يصر على أن يعاملها بطريقة سيئة لا تستطيع تحملها.

زوجة تخلع زوجها
زوجة تخلع زوجها

وفي نفس الوقت وقف الزوج أمام القاضي مؤكدا بأن كلام زوجته غير صحيح، وأنه خلال أيام زواجهما الأولى قد وجد منها تقصيرا شديدا في حقه، حيث لم تق بأي من واجباتها تجاهه وبمراقبة زوجته تأكد بأنها تعيش علاقة عاطفية مع شخص غريب من خلال الفيس بوك، حيث تتحدث معه لساعات طويلة.

طبيبة تطلب الخلع من زوجها بعد الزفاف بعد 20 يوما فقط والسبب ..!. 7

 ويكمل الزوج قصته بأن زوجته الطبيبة هي أول انسانة تعرف عليها، وأنه قد أحبها من قلبه وعند معرفته بقصتها العاطفية كان سوف يسامحها، لكنه اكتشف قيامها برفع قضية خلع مصممة على الإنفصال عنه، ثم قدم الزوج إلى المحكمة جميع النسخ من المراسلات بين زوجته و هذا الشخص، إلى المحكمة.