التسجيل في جامعة الجوف .. رابط وموعد القبول والتسجيل

التسجيل في جامعة الجوف .. رابط وموعد القبول والتسجيل
جامعة الجوف

صدر عن عمادة القبول والتسجيل في جامعة الجوف السعودية الإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل في الجامعة، إلكترونيا عبر موقع بوابة القبول الإلكتروني التابع لـ جامعة الجوف، وجاء في الإعلان عن أن التقديم محدد المدة وغير قابل للتمديد، ولن يُسمح بالتقديم بعد الفترة المحددة.

موعد التقديم ورابط القبول والتسجيل

حددت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف موعد فتح باب القبول والتسجيل اعتبارا من يوم الأربعاء 2-4-1439 هـ وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 8-4-1439هـ، ويكون التقديم إلكترونيا عبر بوابة القبول الإلكترونية من خلال الرابط التالي من هنـــــا .

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل سوف يتم الإعلان عن نتائج المرشحين للقبول يوم الخميس الموافق 10-4-1439 هـ عبر البوابة الإلكترونية، ومن خلال الرسائل النصية التي تُرسل إلى الهواتف المحمولة الخاصة بالمتقدمين الذين تم ترشيحهم للقبول، ليقوموا بتأكيد طلب القبول عبر صفحة تثبيت القبول عبر البوابة.

وشددت عمادة القبول والتسجيل على ضرورة تقيد المتقدمين والمتقدمات بالدقة أثناء تعبئة البيانات المطلوبة، وتحت طائلة تحمل كافة التبعات النظامية لعدم مراجعة بوابة القبول والتعرف على حالة الطلب ومواعيد إجراءات القبول حسب الجدول الزمني المبين، ويمكن الاستفسار عن إجراءات القبول من خلال التواصل مع عمادة القبول والتسجيل عبر البريد الإلكتروني [email protected] .