بالفيديو| «التموين» تزف بشرى سارة للمواطنين مع بداية العام القادم

بالفيديو| «التموين» تزف بشرى سارة للمواطنين مع بداية العام القادم
سلع

أكد المتحدث باسم وزارة التموين “ممدوح رمضان”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح أون”، المذاع عبر قناة “أون لايف”، الفضائية اليوم الخميس، أن العام القادم سوف يكون أفضل من هذا العام، من حيث استخراجات بطاقات التموين الجديدة، لافتاً إلى أنه سوف يتم تطبيق المنظومة الجديدة لاستخراج بطاقة التموين، أو أي خدمات أخرى مع بداية شهر يناير القادم.

كما أضاف “رمضان” أيضاً، أن خدمة المواطن في مكتب التموين سيتم تسجيلها خلال 7 أيام في الإجراءات الإدارية، مبيناً أنه سيتم تطبيق هذه المنظومة الجديدة لبطاقات التموين خلال 10 أيام.

وأشار “رمضان”، إلى أنه لأول مرة إذا قامت الشركة المصدرة للبطاقات بالتأخر عن أداء واجبها، سيتم اتخاذ قرار معها بصرف الدعم للمواطن على حساب هذه الشركة، ومن حق كل مواطن معرفة متى سيتم إنجاز طلب الخدمة المراد الحصول عليها في خلال 15 يوما من وقت تسجيلها والحصول عليها.

وتابع قائلاً؛ أنه سيتم إرسال ثلاث رسائل هاتفية للمواطنين، الرسالة الأولى تنص على أن خدمة المواطن تم قبولها ومراجعتها، والثانية أن الخدمة جار تنفيذها من خلال الشركة المصدرة للبطاقات، والثالثة سيتم إخطار المواطن بأن بطاقته متوفرة في مكتب التموين.