مفاجأة.. لاعب الأرسنال “دجاجة تبيض ذهبًا” للنادي الأهلي

مفاجأة.. لاعب الأرسنال “دجاجة تبيض ذهبًا” للنادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف الكابتن “محمد عادل” المشرف العام على فريق كرة القدم في نادي المقاولون العرب، بأن النادي يتحصل على نسبة من قيمة بيع وانتقال لاعبي الفريق السابقين “محمد صلاح” و”محمد النني” نجم ليفربول وأرسنال على الترتيب، مؤكدًا بأن تلك الأموال تعرف تحت بند “حق الرعاية” للاعبين الناشئين ويتحصل عليها المقاولون العرب عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفجر المشرف على فريق الكرة بالمقاولون مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد بأن المقاولون يحصل على نسبة 5% من قيمة انتقال “محمد النني” إلى أي نادي، في حين يحصل النادي الأهلي على نسبة .05 % من قيمة انتقال النني وذلك بسبب كون اللاعب قد بقى لمدة موسم كامل داخل صفوف النادي الأهلي في المراحل العمرية الصغيرة.

وفي سياق منفصل، قال “محمد عادل” بأن نادي الزمالك قد تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد مع اللاعب “محمد فاروق” نجم خط وسط نادي المقاولون، ولكن النادي الأصفر رفض هذا العرض والذي وصل إلى 9 مليون جنيه، ليؤكد بأن اللاعب ليس للبيع في الوقت الحالي.

ويذكر، أن مصادر إعلامية قد أكدت بأن نجم خط وسط ذئاب الجبل “محمد فاروق” مطلوب في نادي بازل السويسري، وهو نفسه النادي الذي يملك علاقات قوية رفقة نادي المقاولون وكان سببًا في احتراف كلًا من محمد صلاح ومحمد النني في أوروبا في بداية مشوارهما.

أقرا أيضًا