عاجل: مصرع وإصابة 32 شخصا في حادث تصادم مروع بين أتوبيسين و25 سيارة إسعاف تهرع لنقل المصابين وبيان لوزارة الصحة

عاجل: مصرع وإصابة 32 شخصا في حادث تصادم مروع بين أتوبيسين و25 سيارة إسعاف تهرع لنقل المصابين وبيان لوزارة الصحة

وقع منذ قليل حادث تصادم مروع بين أتوبيسين أمام المنطقة الصناعية بأبو رديس في محافظة جنوب سيناء، أسفر عن مصرع وإصابة 32 شخصا، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللزم وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة جنوب سيناء إخطارا، بوقوع حادث تصادم بين أتوبيسين أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، لتهرع على الفور 25 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو رديس المركزي لتلقي الرعاية الطبية.

مصرع وإصابة 32 شخصا في حادث تصادم مروع بين أتوبيسين بجنوب سيناء.

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم الثلاثاء عن مصرع شخص وإصاية 31 شخصات آخرين حتى الآن في حادث تصادم مروع بين أتوبيسين عند المنطقة الصناعية بأبورديس، وأوضح الدكتور شريف وديع مستشار الوزير للرعايات المركزة، والمشرف على هيئة الإسعاف، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بعدد 25 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أنه تم نقل جميع المصابين وعددهم 31 حالة وجثة المتوفى إلى مستشفى أبورديس المركزي، وأن الإصابات تراوحت ما بين كسور وجروح قطعية وكدمات وإشتباه ما بعد الإرتجاج، مشيرا إلى توافر أكياس الدم والمستلزمات الطبية والأطقم الطبية، وأن جميع المصابين يتلقون الرعاية التامة.