NBE mobile | خدمة جديدة من البنك الأهلي للتعامل المصرفي بمزايا رائعة.. وقروض للعملاء لشراء سيارات بزيادة 3% فقط

NBE mobile | خدمة جديدة من البنك الأهلي للتعامل المصرفي بمزايا رائعة.. وقروض للعملاء لشراء سيارات بزيادة 3% فقط
البنك الأهلي يُطلق خدمة جديدة

أطلق البنك الأهلي المصري يوم الأحد الماضي تطبيق جديد للموبايل “بانكنج NBE mobile”، وذلك من أجل استكمال خطواته تجاه تفعيل استراتيجية التحول الرقمي في الدولة المصرية خلال الفترة القادمة بحسب بيان البنك الأهلي، وأشاد العديد من عملاء البنك بالتطبيق الجديد وتوفيره للوقت والجهد، حيث أنها تعتبر ميزة جديدة من البنك.

NBE Mobile App

NBE mobile | خدمة جديدة من البنك الأهلي للتعامل المصرفي بمزايا رائعة.. وقروض للعملاء لشراء سيارات بزيادة 3% فقط 1

ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة البنك من خلال بيان صادر اليوم الاثنين أن البنك يسعى في الفترة الحالية بشكل جاد استكمال الاستراتيجية الخاصة بالمنظومة الجديدة للخدمات الرقمية.

ويعد تطبيق البنك الأهلي “NBE mobile” من أهم أركان تلك المنظومة الجديدة للتحول الرقمي، حيث يتيح تجربة مصرفية جديدة متطورة وسهلة كما أنها تتميز بالأمان الكبير، كما أنها تقدم خدمات مصرفية سريعة دون معاناة، ويمكن إجراء تلك المعاملات من أي مكان وفي أي وقت بحسب تصريحات عكاشة.

NBE mobile | خدمة جديدة من البنك الأهلي للتعامل المصرفي بمزايا رائعة.. وقروض للعملاء لشراء سيارات بزيادة 3% فقط 2

وأضاف “عكاشة” من خلال تصريحات صحفية هامة أن تطبيق البنك مُتاح لأول مرة في الدولة المصرية للعملاء من الشركات وليس للأفراد فقط، وأن ذلك يؤكد على مراعاة البنك كافة شرائح العملاء التابعين له في مجال الخدمات الرقمية دون التركيز على خدمات الأفراد فقط.

وأوضح سيادته التطبيق الجديد “NBE mobile” متاح لجميع عملاء البنك الأهلي المصري على الانترنت من أجل التسجيل والتمتع بالخدمات المتاحة لهم خلال الفترة القادمة.

تحميل التطبيق: play.google.com/store/NBEMobileApplication

https://youtu.be/AoSVwCLaq0g

البنك الأهلي يتيح قروض للسيارات المستعملة

أعلن البنك إتاحة قروض ميسرة للحصول على السيارات بضمان الأوعية الإدخارية بزيادة 3% فقط عن أرباح الوعاء الإدخاري، وذلك من أجل تشجيع العملاء في البنك على الحصول على السيارات بفائدة قليلة، وقدم البنك تلك الميزة للعملاء فقط دون غيرهم، ويمنك التعرف على التفاصيل والشروط من خلال الرابط التالي