اخبار اليوم من جريدة الرياض السعودية الصادرة اليوم الخميس

اخبار اليوم من جريدة الرياض السعودية الصادرة اليوم الخميس
الصفحة الأولى لجريدة الرياض السعودية

وفي آخر الأخبار لأهم موجزنا اليومي من جريدة الرياض وقراءة  في أبرز العناوين الصادرة بيوم الخميس فاتح ماي بالعدد 16747 ، حيث نبدأ أول عرض إخباري بالمتلازمة فيروس كورونا إذ تراجع اليوم طلب بائعي اللحوم الحمراء على لحم الجمال وذلك بسبب احتمال انتقال فيروس كورونا حسب تصريح وزارة الصحة يوم امس ، وقد أبدى مواطنون تخوفهم بسبب تزايد انتقال الفيروس وتباين رغبتهم في شراء اللحوم والمقاطعة في الوقت الراهن .

الصفحة الأولى لجريدة الرياض السعودية
الصفحة الأولى لجريدة الرياض السعودية

وقد تجنب بائعو اللحوم شراء لحوم الإبل تأهباً لتراجع الطلب وتخوفا من الخسارة التي قد تلحق بعض تصريح وزير الصحة يوم أمس .

وفي أخبار الرياضة فقد أصدر الاتحاد الأوروبي UEFA لائحة توقيف بحق الإسباني لاعب النادي الملكي ريال مدريد بعد حصوله على البطاقة الصفراء في مباراته أمام بايرن ميونخ ، وتعد هذه البطاقة هي الثانية التي ستحرمه من لعب مباراة نهائي كأس دوري أبطال أوروبا المقررة يوم 24 ماي في لشبونة .

ولم يتقبل ألونسو قرار الحكم و إتحاد UEFA بعد اصدار البطاقة وحرمانه من النهائي إذ عبر بأنه لا يستحقها وانه ليس من الواقعي عدم حضوره مع ناديه لملاقات فريق الأتلتكو وأكد بانه لن يهدأ وسينسى إلا بعد فوز ريال مدريد بالكأس الأوروبية .

وقد عرفت المواد الغذائية المجانية في اليونان حالة من التوهج بين المواطنين الفقراء والمحتاجين الذين كانوا يستبقون للحصول على خضراوات وفواكه وغيرها ، حيث وصل الأمر إلى صراع بينهم في العاصمة أثينا .

ونتيجة للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها اليونان وبعض العاملين الذين تم تسريحهم في خضم ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وتدني الأجور فقد ساهمت أسواق أسبوعية في العاصمة بتقديم معونات غذائية مجاناً تعبيراً عن ‘لا فائدة’ من بيعها بعد قرار الحكومة التي تعتزم تطبيق قانون يمنع الوسطاء من تداول بيع المواد في الأسواق الأسبوعية مع إعطاء الحق للمزارعين بتوزيعها بين الأحياء وبيعها للمستهلكين مباشرة في بادرة لخفض الأسعار .

وقد أصدرت محكمة ألمانية الحكم بتعويض قدره 1500 يورو لسيدة مسافرة عبر الطائرة جوا بعد ضيق تنفسها أثناء الرحلة بسبب حساسية مفرطة تعرضت إليها من جراء عطر المناديل .

وقضت محكمة فرانكفورت بألمانيا الحكم لصالح السيدة ولم تفلح جهود شركة الطيران في الطعن بالحكم الذي قدمته كونها لا تتحمل أي مسؤوليات تجاهها ولا من الضرر المفاجئ الذي حدث لها الشيء الذي تطلب تدخل إنقاذها وعلاجها .

ولمشاهدة الصفحة الأولى من الجريدة الصادرة اليوم اضغط هنا

 إقرأ أيضا:

اخبار اليوم من جريدة الوطن السعودية الصادرة اليوم الخميس