موعد ريال مدريد و فالنسيا اليوم الأحد 04/05/2014 تقديم مباراة الجولة 36 من الدوري الإسباني

موعد ريال مدريد و فالنسيا اليوم الأحد 04/05/2014 تقديم مباراة الجولة 36 من الدوري الإسباني
مباراة الريال اليوم

تستعد أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم لمشاهدة مباراة قمة تجمع بين نادي ريال مدريد الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا و أيضا قرب فوزه بلقب الدوري الإسبناي في حال تعثر نادي أتليتيكو مدريد المتصدر ، و يبدو أن نادي الخفافيش يعيش أيام صعبة و ذلك إثر إقصائه من نصف نهائي الدوري الأوروبي على يد نادي إشبيلية بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة .

و في آخر مواجهة بين الفريقين كانت في شهر ديسمبر و ذلك في ذهاب الليغا و إنتهت بفوز ريال مدريد بثلاتة أهداف لهدفين في مباراة قوية سجل للريال كل من أنخيل دي ماريا و كريستيانو رونالدو و خيسي رودريغيز فيما سجل لنادي الخفافيش فالنسيا بابلو بياتي و جيرمي ماثيو و بابلو بياتي .

مباراة ريال مدريد اليوم

و يدخل نادي ريال مدريد المباراة و عينه على الفوز و هو فرح بالفوز على بايرن ميونخ برباعية نظيفة في أليانز أرينا و أيضا فوزه بلقب كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة و يبقى طموح ريال مدريد الأول و هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي غاب عن خزائنه مند عام 2002 أي 12 عام ، و ينافس أيضا أتليتيكو مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا في نهائي دوري أبطال أوروبا بلشبونة و أيضا بالليغا الإسبانية حيث أتليتيكو مدريد يتصدر الدوري .

و يحتل ريال مدريد المركز 3 في الدوري الإسباني و مباراة مؤجلة في الليغا برصيد 82 نقطة .

و في آخر مباراة لريال مدريد في الدوري الإسباني فاز ريال مدريد على نادي أوساسونا برباعية نظيفة سجل كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين و سيرجيو راموس هدف و دانيال كارفاخال هدف .

مباراة فالنسيا اليوم

و يبقى طموح نادي فالنسيا أيضا الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية و ذلك أمام طموح الفريق الملكي للفوز بالليغا و مطاردة أتليتيكو مدريد المتصدر ، و كانت الخفافيش قد شهدت أسبوع محزن و ذلك بسبب خروج الفريق من الدوري الأوروبي على يد الفريق الأندلسي إشبيلية في آخر لحظات المباراة بعدما كان متقدما بثلاتة و ضامن للتأهل لنهائي الدوري الأوروبي الذي سوف يجمع بين بنفيكا و إشبيلية .

و يحتل نادي فالنسيا المركز 9 في سبورة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة و بالتالي عدم التأهل لأي مسابقة أوروبية الموسم المقبل .

و كان نادي الخفافيش قد خسر في آخر مباراة له أمام نادي أتليتيكو مدريد المتصدر بهدف لصفر سجله راؤول جارسيا و شهدت خروج خوان فران ببطاقة حمراء .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم

المباراة منقولة على بين سبورت و هي المالك الحصري لليغا في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و تم تعيين حفيظ دراجي كمعلق للمباراة القوية على ملعب السانتياغو و هذه ترددات القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم .

– إسم القناة : beIN SPORTS 2

التردد :

12284 عمودي 27500 3/4

القمر : النايل سات

– إسم القناة : beIN SPORTS 2

التردد :

12379 أفقي 27500 3/4

القمر : عربسات

– إسم القناة : beIN SPORTS 2 HD

التردد :

12264 أفقي 27500 1/2

القمر : النايل سات

– إسم القناة : 1TV AFG

التردد : 11159 / H  / 2442

القمر : Express 53°E

– إسم القناة : DUHOK

التردد : 11188 / V  / 1774

القمر : NSS 57°E

– إسم القناة : IRIB Varzesh

التردد : 11881 / H / 27500

القمر : Badr 26°E

توقيت مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم

المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة 36 منقولة على بين سبورت بتعليق حفيظ الدراجي و تجرى على الأوقات التالية :

19:00 بتوقيت غرينيتش

20:00 بتوقيت المغرب

20:00 بتوقيت الجزائر

21:00 بتوقيت مصر

22:00 بتوقيت السعودية

23:00 بتوقيت الإمارات

أتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة أطوار اللقاء و طبق كروي يعجب كل من يريد أن يستمتع بمشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم أمام فالنسيا .