أخبار تشيلسي اليوم الأحد 4/5/204 — أخبار البلوز اليوم

أخبار تشيلسي اليوم الأحد 4/5/204 — أخبار البلوز اليوم

ودائما مع سلسلة أخبار تشيلسي اليوم الأحد 4/5/2014 التي نقدمها لكم في السلسلة اليومية لموقع مصر فايف ، حيث نعرض لكم كل الامور المتعلقة بأخبار البلوز النادي اللندني الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح ، حيث نقدم لكم جميع الأخبار المتداولة في الصحف والمواقع الإلكترونية الرياضية على تشيلسي .

تحديث جديد :

تعادل تشيلسي اليوم

إنتهت مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بالتعادل السلبي بين الفريقين صفر مقابل صفر ، ليتواصل إخفاق البلوز هذا الأسبوع بعد الخروج من دوري الأبطال الأسبوع الماضي ، ومن هنا تجدون : ملخص مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم .

أخبار تشيلسي اليوم الأحد 4/5/204 -- أخبار البلوز اليوم 7
أخبار تشيلسي اليوم

مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم

من ابرز أخبار البلوز اليوم هي مباراتهم في الدوري الإنجليزي في الأسبوع 37 من البريميرليج ، حيث مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم على إستاد الستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن ، البلوز يسعون إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة في هذه المباراة من أجل اللعب على اخر امالهم في الدوري الإنجليزي بعد فقدان الأمل في المنافسة على اي بطولة أخرى هذا الموسم .

أخبار تشيلسي اليوم الأحد

ودائما مع المزيد من أخبار تشيلسي اليوم الأحد 5 مايو 2014 ، حيث نشرت بعض التقارير الصادرة من إسبانيا وبالضبط صحيفة السبورت الكتالونية تقريرا تفيد فيه أن مدرب البلوز جوزيه مورينهو ، يسعى إلى التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد البرازيلي الأصل والإسباني الجنسية دييجو كوستا من أجل دعم خط هجوم البلوز في الموسم المقبل .

نفس التقارير ربطت قدوم كوستا إلى تشيلسي بالإستغناء عن المدافع البرازيلي دافيد لويز ، حيث قالت الصحيفة الكتالونية ، أن من أجل تمويل صفقة كوستا ، سيكون البلوز مطالبون ببيع دافيد سواريز والذي تم ربطه بفريق برشلونة .

مورينهو ينتقذ اللاعب هازرد بسبب أنه لايعب لايضحي من أجل الفريق ، وإنتقذ أيضا لاعبي الفريق ، حيث برر مورينهو الدفاع ضد أتلتيكو مدريد بأن لاعبي تشيلسي هم السبب وهم من أجبروه على الدفاع والتراجع إلى الوراء ، حسب الصحافة الإنجليزية ، هذه الإنتقاذات تعيد إلى الأذهان الطريقة التي إنتقذ بها مورينهو الموسم الماضي لاعبي ريال مدريد بعد الخسارة من فريق إشبيلية في الأسابيع الأولى من الدوري الإسباني