مانشستر سيتي والعين الإماراتي اليوم الخميس 15/5/2014 موعد المباراة وتقديم شامل

مانشستر سيتي والعين الإماراتي اليوم الخميس 15/5/2014 موعد المباراة وتقديم شامل
Manchester City's Spanish striker Alvaro Negredo (2R) celebrates with Manchester City's English defender Joleon Lescott (R) and Manchester City's Bosnian striker Edin Dzeko (3R) after scoring his team's fourth goal and completing his hattrick during the English League Cup semi-final first leg football match between Manchester City and West Ham United at the Etihad Stadium in Manchester, northwest England, on January 8, 2014. AFP PHOTO / ANDREW YATES RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or “live” services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

موعد مباراة مانشستر سيتي والعين الإماراتي اليوم الخميس 15/5/2014 في مباراة ودية تجمع بطل الدوري الإنجليزي المان سيتي الذي توج بلقب البريمير ليج للمرة الرابعة في تاريخه الكروي ، بد أن فاز على  فريق ويست هام في أخر مباراة ، حيث نعرض لكم القنوات الناقلة مباشرة للمباراة ، بالإضافة إلى توقيت مباراة مانشستر سيتي والعين اليوم .

توقيت مباراة مانشستر سيتي والعين
توقيت مباراة مانشستر سيتي والعين

مباراة مانشستر سيتي والعين اليوم

مانشستر سيتي الإنجليزي وبعد تتويجه بلقب البريمير ليج ، وتفوقه على ليفربول بفارق نقطتين في أخر جولة من الدوري الإنجليزي ، زار دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل الإحتفال بلقب الدوري ، وفي هذه الجولة الإحتفالية سوف يلعب مباراة ضد فريق العين الإماراتي على إستاد هزاع بن زايد ، وهي المباراة التي ستعرف تكريم لاعبي المان سيتي من طرف الشيخ منصور بن زايد ملك المان سيتي .

فريق العين الإماراتي المتواجدة في المرتبة السادسة لدوري الخليج العربي في مباراته اليوم ضد مانشستر سيتي سوف يكون مطعم بأبرز نجوم الكرة في الخليج العربي من أمثال بدر المطوع ويارسر القحطاني والشلهوب وغيرهم من نجوم الكرة الخليجية ، الذين سيشاركون إلى جانب العين في هذه المباراة ، كما سيشارك في هذه المباراة أيضا اللاعبين حسين عبد الغني ومحمد نور من نادي النصر السعودي .

توقيت مباراة مانشستر سيتي والعين اليوم الثلاثاء 15/5/2014

الجمهور الإماراتي وجمهور العين والمان سيتي بالخصوص ستتجه أنظارهم إلى إستاد هزاع بن زايد في الإمارات من أجل مباراة مانشستر سيتي والعين اليوم في الأوقات الأتية :

على الساعة 19.00 بتوقيت الإمارات

على الساعة 18.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 17.00 بتوقيت مصر

على الساعة 15.00 بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي والعين اليوم الثلاثاء 15/5/2014

أما بخصوص القنوات الناقلة ، والتي سوف تقوم ببث المباراة للمشاهدين ، فإن مباراة مانشستر سيتي والعين اليوم ، المباراة الودية ستكون منقولة على القنوات الأتية :

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي والعين اليوم

كان هذا هو تقديم مباراة العين ومانشستر سيتي اليوم قرائنا الكرام المباراة الودية التي ستجمع بطل الدوري الإنجليزي والفريق الإماراتي العين

وفي الأخير نتمنى التوفيق لنادي العين ولجمهوره وأن يستمتعوا بمشاهدة نجوم المان سيتي في الإمارات مرة أخرى .