الآن سجل رسائلك الصوتية على واتساب بدون لمس الموبايل «حيلة ملعوبة»

الآن سجل رسائلك الصوتية على واتساب بدون لمس الموبايل «حيلة ملعوبة»

كيفية تسجيل الرسائل الصوتية على واتساب دون استخدام يديك طريقة يبحث عنها الكثير من مستخدمي تطبيق الواتس آب، والمخصص في تبادل الرسائل النصية والصوتية بين الأشخاص. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز الطرق لـ تسجيل الرسائل الصوتية على واتساب دون استخدام يديك نهائيًا.

كيفية تسجيل الرسائل الصوتية على واتساب دون استخدام يديك

كما أن هناك طريقة سهلة وبسيطة تسهم في تسجيل الرسائل الصوتية على واتساب دون استخدام يديك، وبدون الحاجة إلى استعمال اليدين نهائيًا، فهناك بعض الأشخاص التي ترغب في معرفة تلك الطريقة بسبب انشغالهم بأشياء أخرى في أثناء التحدث إلى بعض الأصدقاء.

تعرف على طريقة كيفية تسجيل الرسائل الصوتية على واتساب دون استخدام يديك
تعرف على طريقة كيفية تسجيل الرسائل الصوتية على واتساب دون استخدام يديك

طريقة تسجيل الرسائل الصوتية واتساب دون استعمال اليدين

كما أن هناك طريقة لتسجيل الصوت على تطبيق الواتساب بسهولة وهي عن طريق الضغط مطولاً على زر تسجيل الصوت والاستمرار على الضغط عليه لحين الانتهاء من المحادثة. التي تريد إرسالها إلى الشخص الآخر، أما في حالة كنت ترغب في الحصول على رسالة مسجلة بالصوت دون الاستمرار في الضغط على زر التسجيل فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • إذا كنت ترغب في تسجيل الرسالة الصوتية بدون استعمال اليد فقم بالضغط على زر الأيقونة الخاصة بالصوت في الشات الخاص بصديقك.
  • ومن بعد ذلك اضغط على ظر الاستمرار في الضغط.
  • سيبدأ في ذلك الوقت تسجيل الصوت بدون الحاجة إلى الضغط على زر التسجيل مطولاً.
  • وفي حالة الانتهاء من تسجيل الرسالة الصوتية للشخص المرسل إليه، فيمكنك الضغط على سهم الإرسال، أو مسحها في حالة كنت ترغب في ذلك.

مشكلة سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب

في بعض الأحيان يتعثر على المتلقي سماع رسائل الواتس آب، وهناك العديد من المشكلات التي تتسبب في عدم السماع، ومن أبرزها مشكلة في “المايك” الخاص بجهاز الهاتف المحمول، بالإضافة إلى بعد الميكروفون عن صوت المتحدث.

 الرسائل الصوتية في الواتس اب سريعه

جدير بالذكر أن تقنية الواتس أب يخصص للعميل خاصية يستطيع من خلالها تسريع الرسالة الصوتية في الواتساب، لكي ينجز مهلة الرسالة النصية، كما أن الكثير من مستخدمي هذا التطبيق يفضلوا استعمالها.