سامسونج جالكسي اى 54 – Samsung Galaxy A54 5G أبرز المزايا في تسريب جديد

سامسونج جالكسي اى 54 –  Samsung Galaxy A54 5G أبرز المزايا في تسريب جديد
Samsung Galaxy A54 5G

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا الهاتف الذكي Galaxy M53 5G، الآن تستعد الشركة الكورية الجنوبية العملاقة للإعلان عن هاتفها الجديد من السلسلة A في السوق، والذي يأتي باسم Samsung Galaxy A54 5G.

قبل الإطلاق الرسمي ظهر تسريب لهاتف Samsung Galaxy A54 5G من خلال LetsGoDigital، لعرض شكل الهاتف وما يمكن توقعه من حيث المواصفات.

على الجانب الأمامي يبدو أن الهاتف سيحمل شاشة ذات حواف منحنية وأقل حد من الحواف، من الواضح أيضًا أن الهاتف سيحتوي على فتحة ثقب في الموضع العلوي الأوسط للكاميرا الأمامية.

ويأتي بكاميرا رباعية في الجزء الخلفي من الهاتف حيث توجد المستشعرات داخل وحدة كاميرا مستطيلة الشكل وموضوعة في الزاوية العلوية اليسرى، يتم وضع المستشعرات الثلاثة عموديًا ويكون المستشعر الرابع جنبًا إلى جنب مع فلاش LED في عمود منفصل في وحدة الكاميرا نفسها.

Samsung Galaxy A54 5G
Samsung Galaxy A54 5G

بالنسبة للمواصفات الموضوعة لهذا التسريب، فمن المتوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة شاشة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز، ولكن هناك احتمال أن يكون حجم الشاشة أصغر قليلاً.

في قسم الكاميرا، يمكن أن يحتوي الهاتف على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

يمكن توفير الجهاز في نسختين من الذاكرة – ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجا رام مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا رام مع سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجا بايت، يمكن أن يحتوي أيضًا على فتحة بطاقة microSD لتوسيع سعة التخزين.

اقرأ أيضًا:

نتوقع أن يعمل Samsung Galaxy A54 5G على أحدث نظام تشغيل Android 12 مع واجهة Samsung One UI، ومن المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع.