منتجات Apple الخمسة الأكثر إثارة قادمة في عام 2022

منتجات Apple الخمسة الأكثر إثارة قادمة في عام 2022

لقد مرت خمسة أشهر على عام 2022 مع اقتراب مؤتمر المطورين العالميين، والذي سيتبعه بعد فترة وجيزة حدث Apple في سبتمبر، يبدو أن النصف الثاني من العام سيكون مثيرًا لأن الشائعات تشير إلى أنه يمكننا توقع مجموعة من أجهزة Mac و iPhone والإكسسوارات المحدثة على وشك الإطلاق.

Macbook Air

يحصل MacBook Air على أكبر تحديث له منذ عام 2010، تدفع Apple بتصميم جديد يشبه iMac مما يعني أن “MacBook Air” يجب أن يحصل على ألوان جديدة وحواف بيضاء اللون ولوحة مفاتيح بيضاء مثل iMac مقاس 24 بوصة كما ستحصل على مظهر جديد، حيث تخلت Apple في النهاية عن المظهر المدبب للحصول على مظهر أكثر أناقة على غرار MacBook Pro، بعد الانتهاء من الترقيات من المتوقع أن يكون ‌MacBook Air‌ من أوائل من يتبنى شريحة M2 وهي تكملة لـ M1، يشاع أن ‌M2‌ تتميز بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة ووحدة معالجة الرسومات تسعة أو 10 نوى.

Mac Pro

ربما يكون Mac Pro هو المنتج الأكثر إثارة الذي سيأتي في عام 2022 حيث سيشهد استكمال Apple لانتقالها إلى Apple Silicon، بعد إصدار ‌Mac Pro‌ لن تعتمد Apple على رقائق Intel، وقد أظهر لنا Mac Studio أن شريحة Apple السيليكونية في ‌Mac Pro‌ ستكون مثيرة للإعجاب، من المتوقع أن يحتوي ‌Mac Pro‌ على شريحة مزودة بوحدة معالجة مركزية ذات 40 نواة ووحدة معالجة رسومات 128 نواة، أي ضعف M1 Ultra.

اقرأ أيضًا:

iPhone 14 Pro Max

ستكون جميع طرازات iPhone 14 ترقية على طرازات iPhone 13، لكننا اخترنا iPhone 14 Pro Max لأنه سيحصل على جميع الأجراس والصفارات، حيث قامت Apple بدلاً من ذلك بتطبيق مظهر مقطوع بشاشة مزدوجة بفتحة على شكل حبة وفتحة دائرية، ستأتي بألوان جديدة وتتضمن تحسينات للكاميرا وشريحة A16 الأسرع والتي لن تكون متاحة في الواقع على iPhone 14‌ و 14‌ Max.

AirPods Pro

ستقوم Apple أخيرًا بتحديث AirPods Pro في عام 2022، وقد يكون لديهم تصميم جديد تمامًا يلغي الجذع القصير في الأسفل، تختبر Apple شكلاً أكثر تقريبًا وصغرًا، هناك أيضًا شائعات بأن الجيل التالي من AirPods سيدعم صوت Apple Lossless وتحسين تكامل Find My الذي سيسمح لهم بتشغيل الصوت في حالة فقدهم.

اقرأ أيضًا:

Apple Watch Series 8

أخيرًا وليس آخرًا، سيكون إطلاق Apple Watch Series 8 مثيرًا للاهتمام نظرًا لوجود طراز جديد قادم هذا العام، يقال إن Apple تعمل على إصدار أكثر متانة من Apple Watch يستهدف الرياضيين وأولئك الذين يستخدمون الساعة في ظروف أكثر قسوة.