الديوان الوطني للامتحانات نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2014 غدا الأحد

الديوان الوطني للامتحانات نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2014 غدا الأحد

نتائج شهادة التعليم المتوسط ، ذكر الأمين العام للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات السيد مصطفى بن زمران في تصريح له ليومية النهار الجزائرية يوم أمس الجمعة ، أنه سيتم الاعلان رسميا عن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2014 غدا الأحد أو بعد الغد يوم الاثنين كأقصى تقدير .

وأضاف عن سبب تأخر الاعلان عن النتائج موضحا أن بعض اللجان تقوم حاليا بإدراج نتائج التلاميذ الكترونيا حسب بياناتهم الشخصية ، كما وصف ما تردد من أنباء عن موعد اعلان “نتائج البيام” بالاشاعات التي يروجها البعض في مثل هذه المناسبات .

وأكد على أن الديوان هو الجهة الوحيدة المخولة قانونا للإعلان عن نتائج امتحانات الشهادات العامة “شهادة التعليم الابتدائي”،”شهادة التعليم المتوسط”،”شهادة البكالوريا” .

تجدر بنا الاشارة الى أن الكثير من المواقع الالكترونية كتبت عن موعد اعلان النتائج دون التأكد من صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تضاربت الأنباء وسادت عائلات المترشحين حالة من القلق بسبب الاشاعات التي انتشرت بشأن الاعلان عن النتائج .

اقرأ ايضا : نتائج البيام 2014

تحديث : السبت 28 جوان 23:15

ظهرت الآن نتائج شهادة التعليم المتوسط على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، ويمكن لجميع التلاميذ معرفة نتائج امتحان البيام برقم التسجيل ، الا أن الموقع لا يعمل بشكل طبيعي بسبب الضغط الشديد عليه .