الجزائر ومالي اليوم الأربعاء 10/9/2014 موعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا للمباراة

الجزائر ومالي اليوم الأربعاء 10/9/2014 موعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا للمباراة
مباراة الجزائر ومالي اليوم

موعد مباراة الجزائر ومالي اليوم الأربعاء 10/9/2014 في إقصائيات كأس إفريقيا للأمم، على أرضية إستاد مصطفى تشاكر في مدينة البليدة، وذلك في إطار المجموعة الثانية، المنتخب الجزائري بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى، على حساب المنتخب الإثيوبي بهدفين مقابل هدف واحد.

ونفس الأمر مع المنتخب المالي، فكان قد فاز على أرضه وبين جماهيره، على منتخب مالاوي بهدفين مقابل صفر، ليتمكن من تصدر المجموعةالأولى، وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم القنوات الناقلة مجانا لمباراة الجزائر ومالي اليوم، بالإضافة كذلك إلى تقرير شامل عن المباراة وتوقيت مباراة الجزائر ومالي اليوم.

مباراة الجزائر ومالي اليوم تدخل في إطار المجموعة الثانية، والتي تضم كل من منتخبي مالاوي وإثيوبيا، يريد فيها اصدقائ النجم الجزائري سفيان فيغولي، في البحث عن الفوز الثاني، ومواصلة العروض القوية التي قدمها منتخب محاربي الخضراء، في كأس العالم 2014، وفي المباراة السابقة ضد إثيوبيا.

المنتخب الجزائري فاز في مباراته السابقة، على منتخب إثيوبيا في أديس أبابا، بهدفيق مقابل هدف واحد، حيث سجل أهداف منتخب محاربي الصحراء، كل من اللاعب العربي هلال السوداني، في الدقيقة 34 من المباراة، بالإضافة إلى اللاعب ياسين إبراهيمي في الدقيقة 84، في حين هدف منتخب إثيوبيا، سجله اللاعب صلاح الدين.

أما منتخب مالي، فكان قد إستقبل على أرضه، على ملعب 26 مارس، منتخب مالاوي، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف صفر، حيث سجل أهداف المنتخب المالي، كل من اللاعب باكاري ساكو، في الدقيقة 52، بالإضافة كذلك إلى اللاعب شيخ دياباتي، في الدقيقة 93 من المباراة، رغم أنه أكمل اللقاء بعشرة لاعب بعد طرد، ساماسا.

مباراة الجزائر ومالي اليوم، تأتي بعد التهديد الذي كان قد وجه الإتحاد الإفريقي، إلى الإتحاد الجزائري لكرة القدم، تهديدا بحرمانه من المشاركة في إقصائيات كأس إفريقيا، وذلك بسبب قيام بعض القنوات التلفزية الخاصة في الجزائر، ببث لقطات من مباراة الجزائر ضد إثيوبيا السابقة، وهو مايعتبر إنتهاكا صريحا، لسياسة حقوق البث التلفزيوني، التي ينهجها الإتحاد الجزائري.

وكان قد أعلن الإتحاد الجزائري، أنه من أجل مباراة الجزائر ومالي اليوم، فقد قام بطرح أكثر من 30 ألف تذكرة، حتي يتمكن الجمهور، من الدخول إلى مدرجات إستاد مصطفى تشاكر، وذلك لمساندة محاربي الصحراء في هذه المباراة، وكان الأمن الجزائري قد طالب من الجمهور الذي سوف يحضر مشاهدة مباراة الجزائر ومالي اليوم، بالإلتزام وعدم القيام بأي أعمال الشغب.

توقيت مباراة الجزائر ومالي اليوم الأربعاء 10/9/2014 في إقصائيات كأس إفريقيا

الشعب الجزائري سوف يكون إهتمامه وتركيزه موجه، إلى مدينة البليدة، وبالضبط إلى ملعب مصطفى تشاكر، من أجل مشاهدة مباراة الجزائر ومالي اليوم، في مباريات الأسبوع الثاني من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم، في المجموعة الثانية، وذلك في الأوقات الأتية:

على الساعة 19.30 بتوقيت غرينتش

على الساعة 20.30 بتوقيت الجزائر

على الساعة 22.30 بتوقيت مصر

على الساعة 22.30 بتوقيت السعودية

على الساعة 23.30 بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومالي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومالي اليوم، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي سوف تبث المباراة على ببي إن سبورت hd1 وبتعليق المعلق عبد القادر الشنيوني، هذا بالإضافة إلى أن مشاهدة مباراة الجزائر ومالي مجانا، ستكون على التلفزيون الأرضي الجزائري.

بالإضافة كذلك إلى بي إن سبورت، والقناة الأرضية الجزائرية، فإن الجمهور الجزائري سيتمكن من مشاهدة مباراة الجزائر ومالي مجانا على قناة ORTM المالية، والتي تبث مجانا على قمر أوتيل سات، بالإضافة كذلك إلى قناة FOOTبلس الرياضية، وقناة SPORT بلس.