سيارة شيفروليه كروز 2014 موصفات وسعر

سيارة شيفروليه كروز 2014 موصفات وسعر

ظهرت شفروليه كروز في عام 2009 لتحل محل سيدان أوبترا في قدرة تنافسية عالية  . للوهلة الأولى  نري أنها تجسد جميع عناصر التصميم التي تميز سيارات الأمريكية الكبيرة ؛ غطاء كبير ، وقطع مكتنزة من عمل كل الجسم لإعطاء نظرة قوية ،  شفروليه كروز تعطي راحة لخمسة أشخاص لمسافات طويلة  .

Cruze 2014

مواصفات شيفروليه كروز 2014

شفروليه كروز حصلت على اطلالة جديدة ، صباغة و الكروم يحيط بمصابيح الضباب. طبق الجانبي و الخلفي نهاية بالضبط نفس نموذج المنتهية ولايته والسماح لها بالاحتفاظ هوية السيارة قوتها . في الداخل، كروز يحتفظ بها جميع التصميمات الداخلية السوداء ، قائمة ميزة والتصميم كما كان من قبل .

وتقدم شفروليه مع خيار محرك واحد و ثلاثة في خفض مستويات ؛ LT و LTZ LTZ التلقائي. كل ثلاثة الاستفادة من محركات الديزل 2.0 ليتر الذي ينتج 166PS و 320Nm من عزم الدوران. يتم نقل الطاقة إلى العجلات الأمامية عبر يدوية من ست سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات .

قائمة مميزات شيفروليه كروز  كبيرة بها كل من الوسائد هوائية، ABS ، والتحكم في المناخ، OVRMs قابل للتعديل كهربائيا ونظام الموسيقى 2 DIN مع IPOD ، USB و بلوتوث التوافق . تتنافس مع نظيرتها من السيارت مثل  سكودا اوكتافيا ، تويوتا كورولا و سكودا لورا .

سعر سيارة شيفروليه كروز 2014

سعر شيفروليه كروز مانيوال بمحرك 1600 سي سي 117 الف جنيه مصرى

سعر شيفروليه كروز اوتوماتيك 125 الف جنيه

سعر شيفروليه كروز اوتوماتيك هاى لاين 135 الف جنيه

سعر شيفروليه كروز اوتوماتيك توب لاين 142 الف جنيه مصرى

سعر شيفروليه كروز كاملة اوتوماتيك هو 149 الف جنيه مصرى