عاجل.. تحركات جديدة ومفاجئة لسعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات بعض البنوك اليوم

عاجل.. تحركات جديدة ومفاجئة لسعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات بعض البنوك اليوم
U.S. dollar notes are seen in this picture illustration taken at the Korea Exchange Bank in Seoul November 10, 2010. The United States lost its top-tier AAA credit rating from Standard & Poor's on August 5, 2011 in an unprecedented blow to the world's largest economy in the wake of a political battle that took the country to the brink of default. Picture taken November 10, 2010. REUTERS/Lee Jae-Won/Files (SOUTH KOREA - Tags: BUSINESS)

شهدت بداية التعاملات المسائية، تحركات مفاجئة لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بالبنوك المحلية، حيث خالفت بعض المصارف الاتجاه العام نحو الاستقرار، حيث ارتفع سعر البيع والشراء بتعاملات البنك الأهلي اليوناني قرشين، مسجلا 18.12 جنيه للشراء و18.22 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء بتعاملات بنك مصر إيران للتنمية 5 قروش، مسجلا 18.10 جنيه للشراء و18.20 جنيه للبيع.

كما فقد سعر الشراء بتعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي 3 قروش، كان قد اكتسبها خلال تعاملات الظهيرة، ليستقر سعر صرف العملة الأمريكية بتعاملاته عند 18.12 جنيه للشراء و18.22 جنيه للبيع، في حين أن تعاملات بنك القاهرة قد سجلت تراجعا بحوالي 5 قروش لسعر البيع والشراء، ليسجل 18 جنيه للشراء و18.10 جنيه للبيع، بعد أن سجلت ارتفاعا بنفس القيمة خلال التعاملات الصباحية.

وتراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي، في ختام تعاملات اليوم بالبنوك المحلية ما بين 18 جنيه، إلى 18.16 جنيه وبمتوسط سعر 18.08 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.10 جنيه إلى 18.35 جنيه، وبمتوسط سعر 18.19 جنيه.

وللتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالبنوك المحلية.

عاجل.. تحركات جديدة ومفاجئة لسعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات بعض البنوك اليوم 7عاجل.. تحركات جديدة ومفاجئة لسعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات بعض البنوك اليوم 8