تردد قناة ارينا سبورت الرياضية Arena Sport الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مجانا

تردد قناة ارينا سبورت الرياضية Arena Sport الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مجانا

ينتظر عشاق الكرة في كافة أنحاء العالم وخصوصاً العالم العربي، مباراة الاهلي والوداد المرتقبة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا  2017، والتي سوف تقام على ملعب محمد الخامس، معقل نادي الوداد البيضاوي المغربي، في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة من أجل متابعة النهائي المثير بين الفريقين.

وبدأ كافة عشاق الكرة المصرية والمغربية والعربية، بالبحث عن القنوات المجانية التي سوف تقوم بنقل مباراة الاهلي والوداد بشكل مجاني، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الاشتراك في قنوات بي ان سبورت الرياضية، ونقدم لكم تردد قنوات أرينا سبورت الرياضية والتي تنقل المباراة بشكل مجاني لكافة المواطنين.

تردد قناة ارينا سبورت الرياضية

وكشفت قنوات ارينا سبورت الكرواتية، عن عزمها نقل المباراة عبر القمر الصناعي يوتلسات 16 – Eutelsat 16، والذي يعمل على الموقع المداري 16 درجة شرق، وهو قريب للغاية من القمر الأوروبي هوبيرد، ويمكن استقبال القناة بشكل سهل للغاية في المنزل.

القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East .

  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000 .

ويبحث النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، في مباراة اليوم عن حسم البطولة التاسعة في تاريخه، حيث تمكن المارد الأحمر من تحقيق ثماني بطولات وكانت الأخيرة في عام 2012 الماضي، بينما يبحث نادي الوداد المغربي عن البطولة الغائبة عن صفوف النادي منذ 25 عام.